«فوحة»... عبير يموج بالعطور السويسرية في «بوليفارد الرياض»

«فوحة»... عبير يموج بالعطور السويسرية في «بوليفارد الرياض»

تجربة فتيات سعوديات في خلق علامة محلية
الجمعة - 21 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 26 نوفمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15704]
تتنوع تشكيلة العطور في المتجر لتخدم جميع الأذواق

تبرز نشاطات وأماكن بين أروقة «بوليفارد الرياض سيتي»، أبرزها متاجر العلامات التجارية المحلية، ومنها متجر «فوحة» الذي تفوح منه رائحة أجود أنواع العطور السويسرية الفريدة، والذي شكل نقطة انطلاق لأربع أخوات سعوديات كان موسم الرياض سبباً في بدء تجارتهن.
وبدأت قصة المتجر كما تحكيها ريما فويز، بفكرة تبلورت بينها وبين أخواتها الثلاث ليقررن بعدها البداية عبر بوابة موسم الرياض الأول، ليشكل نقطة انطلاقة لهن بإنتاج أربعة عطور مختلفة، ذات روائح مميزة نالت إعجاب الزوار.
وأكملت ريما، في حديثها لـ«الشرق الأوسط»، أن الإقبال الكبير في الموسم الأول دفعهن للمشاركة هذا العام بدعم من هيئة الترفيه، وإنتاج عطر إضافي والعمل على إصدار عطر خامس قريباً.
وقالت إن الزيوت العطرية المستخدمة يتم استيرادها من مدينة زيوريخ السويسرية ويتم تركيبها وتصنيعها في السعودية، بمختلف أنواعها منها العود والجلود والباتشيولي والعنبر والأناناس والمسك.
ويقع المتجر في صفوف العلامات المحلية، بـ«البوليفارد» ويحظى بكثافة الحضور من المهتمين بالعطور الذين يتوقون نحو معرفة المكونات الفريدة التي تنبعث من المكان لتصل لكل الزوار الذين اهتموا بتفاصيل العطر.
كما تحدثت ريما عن تجربة المتجر في البيع الإلكتروني الأمر الذي ساعدهن إبان فترة «كورونا» والتداعيات الاقتصادية التي رافقته، ما أسهم في متابعة الإنتاج والبيع رغم تداعيات الجائحة وعقباتها. ويحتوي البوليفارد على العديد من العلامات التجارية السعودية، وذلك دعماً من هيئة الترفيه للمنتجات المحلية ومساعدة رواد الأعمال على الوصول إلى الجمهور بسهولة عبر الموسم الترفيهي الأضخم في المنطقة.
وتتنوع العلامات التجارية الموجودة لتشمل جميع أطياف المجتمع بمختلف أذواقهم لترضي الجميع بعدد من المنتجات المنوعة ذات الجودة العالية لتخلق تنوعاً فريداً في «البوليفارد» صنع تجارب فريدة للمتسوقين.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو