هدى الفهد: موهوبات السعودية يشجعهن ظهوري في الحفلات الرسمية

هدى الفهد: موهوبات السعودية يشجعهن ظهوري في الحفلات الرسمية

الاثنين - 17 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 22 نوفمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15700]
الفنانة السعودية الشابة هدى الفهد

أعربت الفنانة السعودية هدى الفهد عن سعادتها الكبيرة بنجاح أغنيتيها الجديدتين «إلى الساكن» و«من البداية» اللتين تتعاون فيهما مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. وقالت هدى الفهد في حوارها مع «الشرق الأوسط»، إنّ دعم ونصائح الفنان السعودي الكبير عبادي الجوهر كان سبب تألقها في حفل اليوم الوطني السعودي، مؤكدة أنّ ظهورها بالحفلات الرسمية في المملكة ونجاحها سيشجع عدداً كبيراً من الفتيات السعوديات على إظهار موهبتهن الغنائية.

تحدثت هدى الفهد عن سبب طرحها أغنيتين جديدتين في وقت واحد قائلة: «الأغنيتان لا تشبهان بعضهما، فأغنية (من البداية) أغنية عراقية، أمّا (إلى الساكن) فهي سعودية، فقد حرصت على هذا التنوع في بداية تعرف الجمهور عليّ، وأنا سعيدة جداً بتحقيق الأغنيتين خصوصاً (إلى الساكن) نجاحاً مبهراً في وقت قصير».

وكشفت الفنانة السعودية أنّها لا تفكر في طرح ألبوم غنائي كامل خلال الفترة المقبلة وقالت: «أعمل حالياً مع شركة (روتانا) على طرح (ميني ألبوم) يتكون من 5 أو 6 أغنيات، طرحت منها حتى الآن أغنيتين، وربما أطرح باقي الأغنيات مع نهاية العام».

وعن مدى سعادتها بالتعاون مع شركة روتانا تقول هدى الفهد: «شرف كبير لي أن أكون عضواً في أكبر شركة إنتاج بالوطن العربي، وبالتأكيد سأستفيد من خبرتهم، فهم يدعمونني لكي أنجح».

وترى الفهد أنّ مشاركتها الغناء في اليوم الوطني السعودي كان بمثابة حلم كبير حقّقته، مضيفة، أنّ «الغناء في اليوم الوطني كان فرصة رائعة وجميلة، أضافت لي الكثير، وقدمتني للجمهور بشكل قوي، وجعلتهم يحفظون اسمي، لذلك أشكر الفنان الكبير عبادي الجوهر على دعمه ومساندته ووقوفه بجواري، فكان طيلة مدة الحفل يشجعني، حتى أثناء إجراء البروفات كان يعطيني قوة ونصائح رائعة، وكان أول من هنأني بعد الحفل على أدائي وغنائي، وقال لي إنّ ما فعلته يعد إنجازاً كبيراً، لوقوفي على مسرح كبير وعريق في يوم استثنائي للمرة الأولى». وتابعت: «ربما تكون هذه هي المرة الأولى التي أسرد فيها هذا الموقف الذي أصابني خلال الحفل، فعندما صعدت على المسرح، وبدأت الغناء، لم أستطع سماع صوتي، وذهبت للكواليس وتحدثت مع الفنان عبادي الجوهر، الذي طمأنني وقال لي إن ما يحدث يعد أمراً طبيعياً، وطلب مني التركيز، وشدد على كوني أمتلك خامة صوت متميزة».

وتؤكد هدى الفهد أنّها تحب الاستماع إلى عدد من الأصوات السعودية الكبيرة على غرار عبد المجيد عبد الله، وراشد الماجد، و«فنان العرب» محمد عبده، ورابح صقر، «فهم شخصيات تربيت على أغانيها منذ طفولتي، وأسعد دوماً بالاستماع إلى فنهم، وللعلم فإنّ أول أغنية طرحتها على موقع يوتيوب، كانت أغنية (كلها منك) للفنان عبد المجيد عبد الله».

وتؤكد الفنانة السعودية أنّ ظهورها في الحفلات الرسمية سيشجع سيدات وفتيات سعوديات على إبراز موهبتهن خلال الفترة المقبلة، في ظل حالة الانفتاح الفني والثقافي التي تعيشها المملكة، فكثير من فتيات السعودية لديهن أصوات جميلة ورائعة، وأتمنى أن يظهرن في وقت قريب. لافتة إلى أنّها من محبي أصوات الفنانة داليا مبارك والفنانة وعد. وتعتبر هدى الفهد موسم الرياض إنجازاً سعودياً رائعاً، «هو مشروع رائعٌ، وكل سعودي يفتخر به، وأنا سعيدة وأفتخر بكوني سعودية بسبب هذا الموسم».

واختتمت الفنانة السعودية حوارها بالإشارة إلى وجودها في العاصمة المصرية القاهرة من أجل الاستماع لعدد من الأغنيات الجديدة، لاختيار إحداها لضمها لألبومها الصغير الجديد، وتقول: «أتمنى أن يضم ألبومي أغنية مصرية».


السعودية موسيقى

اختيارات المحرر

فيديو