«ذا غروفز»... مضيئة بالنور والموسيقى في «موسم الرياض»

«ذا غروفز»... مضيئة بالنور والموسيقى في «موسم الرياض»

حديقة تتلألأ بالجمال في حي السفارات
الأربعاء - 12 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 17 نوفمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15695]
تضمّ {ذا غروفز} مطاعم تقدم وجبات فاخرة من المطابخ اليابانية والإيطالية والإسبانية

فتحت منطقة «ذا غروفز» أبوابها للزوار في حي السفارات بالرياض، وهي واحدة من مناطق موسم الرياض الـ14، وتوفر تجربة متكاملة من التسوق والاستمتاع بالمقاهي والفعاليات الترفيهية والفنية، تستمر حتى نهاية مارس (آذار) المقبل.

وتستضيف حديقة الخزامى فعالية «ذا غروفز»، وهي واحدة من أجمل حدائق مدينة الرياض، وقد أعيد تصميمها بمناسبة الفعالية، وأضيف إلى نوافير الماء التي تتخللها والمساحات الخضراء، بعد جديد يناسب الجلوس في أرجائها والاستمتاع بأجوائها، في كنف ليالي الشتاء الباردة، وأضافت المطاعم والمقاهي والمتاجر الصغيرة وأكواخ القهوة تجربة متكاملة لقضاء ليلة لا تنسى من ليالي موسم الرياض 2021.

تحولت أشجار الحديقة المفتوحة إلى عرائس من نور، وتدلت من أغصانها وفروعها الممتدة، مصابيح الثريا المتلألئة، وتتوزع أعمدة النور المعروشة بالورد وأوراق الشجر، وقد حُولت مسارات المكان وممراته إلى فضاء مُشعّ بالفرح والمتعة. وبإمكان الزائر أن يجلس بهدوء في زوايا المكان، وعلى مقاعد في الهواء الطلق، ليستمتع بأنواع من القهوة المختصة التي تقدمها علامات تجارية مختلفة، يعمل فيها شباب سعودي ماهر في تقديم الخدمة.

في منتصف باحة الحديقة، تعزف فرقة موسيقية ألواناً وقطعاً مختلفة من المعزوفات، تلبي أذواق المتجولين في أروقة المكان، أو المتمتعين بمزيج من الأطعمة التي تقدمها المطاعم، اجتمعت فيها أساليب المطبخ الياباني وأسرار المطبخ الإيطالي، كما تقدم وجبات فاخرة من المطبخ الإسباني.

واحد من ممرات المكان، تحول إلى مرسم مفتوح للمواهب الفنية، بالإضافة إلى ركن خاص ببيع اللوحات والجداريات، وممر من المتاجر الصغيرة لعلامات تجارية سعودية مهتمة بالموضة.

تجربة متكاملة للاسترخاء، فبالإضافة إلى الأجواء الطبيعية التي توفرها وخيارات الترفيه المتعددة، أعطت اهتماماً خاصاً بالأناقة والموضة عبر فعالية «Passion&:Fashion» التي تشكل مساحة إبداعية لجمع الفن بالموضة، من خلال عرض أزياء فريد يشمل عدداً من الفعاليات الموجهة لمحبي الموضة والأزياء، فضلاً عن فعالية Milk & Butter nail» spa» التي تقدم أفضل الممارسات العالمية في مجال الاستجمام.


السعودية أخبار ترفيه السعودية

اختيارات المحرر

فيديو