«لو مريديان الرياض» ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض

«لو مريديان الرياض» ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض

الخميس - 15 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 21 أكتوبر 2021 مـ رقم العدد [ 15668]

بعد النجاح الباهر الذي حققه الموسم الأول من «لو بيتي شيف» في السعودية والذي لاقى إقبالاً كبيراً ليسجّل ملايين المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي، أطلق «لو مريديان الرياض» موسماً جديداً تماشياً مع «موسم الرياض» في نسخته الثانية.

«عرض جديد ومذهل على خطى (ماركو بولو) الذي تم إطلاقه في 13 أكتوبر (تشرين الأول) 2021 في مطعم (كازو) بفندق (لو مريديان الرياض)».

بقيادة «شيف صغير ينبض بالحياة يجسّد (لو بيتي شيف) تجربة استثنائية على خطى الرحالة المستكشف ماركو بولو حيث يبدأ الرحلة من فرنسا إلى مختلف القارات عبر طريق الحرير الشهير، بتأثيرات الموسيقى التصويرية والروائح التي تجعل الضيوف يتنفسون الهواء الجليدي لجبال الهيمالايا في لحظة، ويشعرون بالحرارة في السوق العربية فيما يليها».

ولد «لو بيتي شيف» في أبريل (نيسان) 2015 في استوديوهات «سكل ما بينق» في بلجيكا، ويبلغ طوله الافتراضي 58 ملم فقط، وبحلول عام 2017 أقيمت عروضه في 5 من أفضل الفنادق في العالم، باستخدام أحدث تقنيات رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد. وسيتمكن رواد المطعم من الاستمتاع بعرض سينمائي مباشر على الطاولة مدته ساعتان؛ حيث يقترن هذا العرض بالموسيقى ذات الطابع الخاص لكل دولة، وقائمة طعام فاخرة تتكون من 6 أطباق مميزة من حول العالم.


السعودية الاقتصاد السعودي عالم الأعمال

اختيارات المحرر

فيديو