أجندة فعاليات أبوظبي تقدم أكثر من 500 عرض ترفيهي على مدار 6 أشهر

أجندة فعاليات أبوظبي تقدم أكثر من 500 عرض ترفيهي على مدار 6 أشهر

الخميس - 15 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 21 أكتوبر 2021 مـ رقم العدد [ 15668]

كشفت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، مؤخراً، عن أجندة فعاليات أبوظبي بحلّتها الجديدة التي توفر معلومات متكاملة عن الفعاليات والتجارب الاستثنائية في جميع أنحاء الإمارة والمصممة خصيصا لتلبية تطلعات المجتمع المحلي والزوار. وتعدّ هذه الأجندة دليلاً رسمياً شاملاً للأنشطة والتجارب الملهمة والمتنوعة في العاصمة الإماراتية؛ إذ تشتمل على أكثر من 500 يوم ترفيهي ضمن 80 فعالية على مدار 6 أشهر.

وتدعو الأجندة المواطنين والمقيمين والزوار لاغتنام الفرصة، والاستمتاع بمغامرتهم الخاصة في وجهة الأحلام أبوظبي، وصناعة ذكريات لا تنسى عبر استكشاف كل ما تقدمه الإمارة من أنشطة ومحتوى ترفيهي ضمن جدول متنوع يغطي منشآتها ومعالمها الرائدة كافة، بدءاً من البطولات العالمية إلى الحفلات الموسيقية الحية والمعارض الثقافية والفنية وعروض الكوميديا، وغيرها الكثير.

وتمنح الأجندة الجمهور مصدراً موثوقاً للفعاليات والتجارب الرائعة في العاصمة الإماراتية لتشكل نقطة انطلاق للراغبين في عيش لحظات لم يسبق لها مثيل، والإبحار في عالم ينبض بالخيارات الترفيهية والعروض والحفلات المميزة، بما فيها البطولات الرياضية الدولية، مثل جزيرة النزال من «يو إف سي»، وبطولة العالم للسبارتان التي تقام للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة الأميركية في واحة ليوا، وسباق جائزة «الاتحاد للطيران الكبرى» لـ«فورمولا 1»، وبطولة «مبادلة» العالمية للتنس، وبطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» للجولف.

وينتظر عشاق الثقافة والتراث والأصالة جدولاً حافلاً من الفعاليات المتنوعة، من ضمنها فن أبوظبي، ومهرجان الشيخ زايد، وموسيقى أبوظبي الكلاسيكية الذي يجمع كوكبة من أفضل فناني الموسيقى الكلاسيكية من جميع أنحاء العالم. ولا يتوقف التميز عند هذا الحد، بل يمتد إلى مواسم جديدة وحصرية كموسم فنون الطهي في أبوظبي، وموسم أبوظبي للتسوق، المليئة بالعروض والمفاجآت الحصرية.


الامارات العربية المتحدة اقتصاد الإمارات عالم الأعمال

اختيارات المحرر

فيديو