لم يتمكن سائقه من تعبئة البنزين... رونالدو يتأثر بأزمة الوقود البريطانية

لم يتمكن سائقه من تعبئة البنزين... رونالدو يتأثر بأزمة الوقود البريطانية

الخميس - 23 صفر 1443 هـ - 30 سبتمبر 2021 مـ
نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ.ب)

شوهد سائق نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو ينتظر لمدة تصل إلى سبع ساعات بهدف تعبئة سيارة اللاعب بالبنزين، وهي «بنتلي» يبلغ سعرها 220 ألف جنيه إسترليني، في ساحة أمامية في تشيشاير ببريطانيا.

وشوهدت سيارة «بنتلي فلاينغ سبير»، التي اشتراها النجم مؤخراً، وهي تدخل مرآب «شيل» في ويلمسلو عند نحو الساعة 2:20 مساءً، أمس (الأربعاء)، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل».

كما أمر نجم مانشستر يونايتد، 36 عاماً، أحد أعضاء فريقه الأمني بملء سيارة «رينج روفر» الخاصة به - حيث شوهد كلا الموظفين وهما يصلان معاً.

ولكن بعد الانتظار لمدة ست ساعات و40 دقيقة، أدرك الرجلان أن إمكانية التزود بالوقود لن تتحقق في أي وقت قريب، وعادا أدراجهما في نحو الساعة الـ9 مساءً.

ورونالدو - الذي يقيم في قصر قريب يتألف من سبع غرف نوم - لم يُشاهد في أي مكان بمحطة تعبئة الوقود.

وشوهد الموظفان وهما يحتسيان قهوة، حيث كانا يحاولان قضاء الوقت في الطقس الممطر بانتظار دوريهما.

وقال مصدر لصحيفة «الصن»: «حتى مع كل أموال رونالدو، هو في نفس القارب مثلنا جميعاً... لقد انتظر الرجلان لساعات على أمل الحصول على الوقود، وفي نهاية المطاف أُجبرا على المغادرة». وتابع: «ظهر الملل على الموظفين اللذين انتظرا تحت المطر. قد يكون رونالدو مجبراً على البقاء بمنزله مثل أي شخص آخر إذا استمر هذا الوضع».

وكان من الممكن منع كلا السائقين من شراء وقود بقيمة تزيد على 30 جنيهاً إسترلينياً في ظل محاولة شركة «شيل» المساعدة في معالجة أزمة الوقود والتهافت على الشراء بسبب الخوف في بريطانيا.

وكان رونالدو، وهو أب لأربعة أطفال، يقود سيارة «بنتلي» إلى ملعب تدريب مانشستر يونايتد على مدار الأسبوع الماضي.



وعاد اللاعب إلى أولد ترافورد من يوفنتوس قبل أقل من شهر.

وتشمل مجموعة سيارات النجم التي تبلغ تكلفتها 17 مليون جنيه إسترليني «فيراري» و«لامبورغيني» و«ماكلارين» واثنتين من «رولز رويس» و«بورشه 911 توربو إس» و«كوينيغسيغ سي سي إكس» و«بنتلي كونتيننتال» و«رينج روفر» والعديد من سيارات «أودي» و«مرسيدس».

وعانت محطات البنزين في بريطانيا مما يسمى «شراء مدفوع بالخوف» خلال الأسبوع الماضي، بعد أن كشفت شركات النفط العملاقة عن نقص في سائقي الشاحنات الثقيلة، ما يعني أنها ستضطر إلى تقييد عمليات التسليم وإغلاق بعض المنافذ.


المملكة المتحدة أخبار المملكة المتحدة أخبار بريطانيا إنجلترا كرة القدم كرة القدم

اختيارات المحرر

فيديو