طرح تذاكر مباريات «كأس العرب» في قطر غداً

طرح تذاكر مباريات «كأس العرب» في قطر غداً

الاثنين - 20 صفر 1443 هـ - 27 سبتمبر 2021 مـ
ستشهد البطولة المرتقبة الإعلان عن جاهزية اثنين من استادات كأس العالم قطر 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن طرح تذاكر منافسات بطولة كأس العرب 2021 في قطر عبر موقعه الإلكتروني اعتباراً من غدٍ الثلاثاء عند الثانية عشرة ظهراً، وذلك وفق أسبقية الشراء.

وستشهد البطولة المرتقبة الإعلان عن جاهزية اثنين من استادات بطولة كأس العالم قطر 2022، وهما «ستاد البيت» الذي سيستضيف مباراتي الافتتاح والنهائي، و«استاد راس أبو عبود» وهو أول استاد قابل للتفكيك بالكامل في تاريخ المونديال.

وأعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر عن تطبيق نظام بطاقة المشجع الذكية خلال بطولة كأس العرب، حيث يُلزم على جميع حاملي تذاكر المباريات استصدارها لدخول إلى الاستادات، وستتيح لهم إمكانية استخدام وسائل النقل العام بالمجان خلال أيام المباريات، كما سيجري طرح تطبيق للهواتف الذكية قبل البطولة، بهدف تعزيز تجربة المشجعين في الدولة.

ويتطلب إصدار بطاقة المشجع عبر الإنترنت تقديم نسخة عن جواز سفر أو بطاقة شخصية سارية، بالإضافة إلى تذكرة مباراة، علاوة على رقم التأكيد. ويتعين على أولياء أمور المشجعين ممن تقل أعمارهم عن 14 عاماً تقديم طلب الحصول على البطاقة نيابة عن أبنائهم. وبمجرد الموافقة على طلب إصدارها، بإمكان المشجع التوجّه لتسلمها من مركز الدوحة للمعارض أو مطار حمد الدولي.

وفي ضوء التحديات الراهنة التي يفرضها وباء «كوفيد - 19»، ستطبق دولة قطر كل الإجراءات الوقائية لضمان صحة وسلامة جميع المشاركين في المنافسات، ويشترط لحضور المباريات الحصول على الجرعة الكاملة لأحد اللقاحات المعتمدة لدى وزارة الصحة القطرية، والالتزام بإرشادات السفر التي أقرتها في هذا الشأن.

يشار إلى أن كأس العرب 2021، التي ستقام منافساتها من 30 نوفمبر (تشرين الثاني) إلى 18 ديسمبر (كانون الأول)، ستشهد تنافس 16 منتخباً عربياً للفوز بلقب البطولة التي يتوقع أن تقدم للمشجعين والزوار لمحة عن التجربة الفريدة التي تنتظرهم في قطر عند استضافتها مونديال كرة القدم العام المقبل.


قطر أخبار قطر رياضة فيفا كأس العالم كأس العرب

اختيارات المحرر

فيديو