هاني ناظر: لا ينقص الدراما السعودية سوى العالمية

هاني ناظر: لا ينقص الدراما السعودية سوى العالمية

أكد لـ«الشرق الأوسط» رفضه حصرَه في قائمة «ضيوف الشرف»
السبت - 18 صفر 1443 هـ - 25 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15642]

يعود الفنان السعودي الدكتور هاني ناظر للساحة الفنية بعد غياب دام 10 سنوات، حيث أعلن مشاركته في الفيلم المصري «يوتيرن»، بالإضافة لظهوره ضيفَ شرف في الفيلم السعودي «حوجن» وكذلك بطولته للمسلسل السعودي «أهل الوادي».

وفي حواره مع «الشرق الأوسط»، قال ناظر إنه لن يقبل بوضعه بشكل دائم في دور «ضيف الشرف» بعد سنوات طويلة قضاها في مجال التمثيل، مشيراً إلى أن الأدوار التي عاد بها كانت متنوعة ما بين «العمدة كبير أهل الحجاز»، و«السائح الخليجي»، و«الجني الحكيم».

ووصف مشاركته في مسلسل «أهل الوادي» بـ«المميزة»، قائلاً: «العمل قوي جداً فالمسلسل يتناول حياة أهل الوادي في مكة والحجاز وارتباطهم بوادي إبراهيم عليه السلام قبل 200 عام، عندما كان الحرم والمطاف والمسعى حصى».

وعن الدراما السعودية الحالية يقول: «لا ينقص الدراما السعودية سوى الوصول للعالم، وهي في تقدم رغم حداثتها بالخليج، ولكننا نحتاج إلى أكاديميات واستوديوهات ومدن إعلامية والاهتمام بالإنتاج والسيولة وبالكادر السعودي في جميع قرى ومحافظات المملكة، وعدم اقتصار الظهور على مواهب بعينها، فيجب على رجال المال والأعمال مساعدة ودعم المواهب الشابة أينما كانت».
... المزيد


السعودية دراما

اختيارات المحرر

فيديو