مقابلة هاري وميغان مع أوبرا وينفري تخسر في جوائز إيمي

مقابلة هاري وميغان مع أوبرا وينفري تخسر في جوائز إيمي

الاثنين - 6 صفر 1443 هـ - 13 سبتمبر 2021 مـ
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أثناء مقابلتهما المثيرة للجدل مع أوبرا وينفري (رويترز)

خسرت المقابلة التلفزيونية التي أجرتها المذيعة الأميركية أوبرا وينفري مع الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل أمام برنامج عن الطعام والثقافة الإيطالية في جوائز إيمي أمس (الأحد).
وبحسب وكالة رويترز للأنباء، فقد أحدثت المقابلة التي أجريت في مارس (آذار) الماضي على مدى ساعتين صدمة لدى العائلة المالكة البريطانية، حيث قال هاري خلالها إن والده وشقيقه «أسيران» للنظام، كما صرّح أنه «شعر بالخذلان من جهة والده»، الذي توقف عن الرد على اتصالاته، وأوقف الدعم المالي له عندما سافر هو وزوجته إلى الولايات المتحدة الأميركية.
كما قالت ميغان خلال المقابلة إن العائلة المالكة رفضت تقديم مساعدة نفسية لها، بعدما راودتها فكرة الانتحار، وكشفت هي وهاري محادثة أعربت فيها جهة لم يسمياها في العائلة الملكية عن «قلق» إزاء لون بشرة ابنهما آرتشي خلال حمل ميغان به.
وقالت شبكة «سي بي إس» التلفزيونية إن هذه المقابلة كانت الأولى التي يجريها الزوجان في أعقاب قرارهما في أوائل 2020 بالتخلي عن واجباتهما الملكية والانتقال إلى كاليفورنيا، وشاهدها أكثر من 49 مليون شخص في أنحاء العالم في الأيام الثلاثة الأولى من بثها.
وتم ترشيح وينفري وفريقها لجائزة إيمي في فئة أفضل سلسلة غير روائية لكن برنامج السفر والطعام «البحث عن إيطاليا» للممثل ستانلي توتشي فاز بالجائزة.
ولم يحضر هاري أو ميغان الحفل المتواضع الخاص بالفنون الإبداعية الذي أقيم أمس (الأحد) والذي يسبق حفل جوائز إيمي الرئيسي الذي سيقام الأسبوع المقبل.


أميركا الأمير هاري العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

فيديو