جماهير «أولد ترافورد» في شغف لرؤية رونالدو غداً

جماهير «أولد ترافورد» في شغف لرؤية رونالدو غداً

الجمعة - 3 صفر 1443 هـ - 10 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15627]
رونالدو في طريقه لمركز تدريب يونايتد (أ.ف.ب)

مع عودة عجلة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للدوران غدا بعد انتهاء التوقف الدولي تتجه كل الأنظار نحو ملعب أولد ترافورد تحسبا لعودة النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو إلى صفوف ناديه القديم مانشستر يونايتد بعد غياب 12 عاما.
وانضم رونالدو، 36 عاما، من جديد إلى مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي وفق عقد لمدة عامين، وربما يبدأ مسيرته الثانية مع الفريق الذي يقوده المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير في مواجهة نيوكاسل يونايتد غدا. وكان رونالدو انضم كمراهق إلى يونايتد في 2003 وفاز معه بثمانية ألقاب كبرى تحت قيادة المدرب الأسطوري الأسبق أليكس فيرغسون مسجلا 118 هدفا خلال هذه الفترة. وبعد ذلك أحرز 451 هدفا لريال مدريد وأصبح الهداف التاريخي للنادي الملكي بعد الانتقال إليه في 2009 ثم أحرز 101 هدف ليوفنتوس خلال 3 مواسم.
ورغم أن مسيرة رونالدو الساحرة في الملاعب تقترب من نهايتها فإن انتقاله إلى الدوري الممتاز من جديد أثار الكثير من الجلبة والاهتمام، ويعتقد البرتغالي الدولي برونو فرنانديز أن ذهنية الفوز الخاصة برونالدو ربما يكون لها تأثير إيجابي على يونايتد الذي غاب عن التتويج بالألقاب تحت قيادة سولسكاير. وقال فرنانديز في وقت سابق من الأسبوع الحالي: «الحماس سيكون على أشده لأن الكل يدرك أن كريستيانو عاد إلى الفريق، الكل سعيد ومطمئن بالعودة واللاعبون أيضا. ونحن نعرف ما يمكنه القيام به وتركيزنا تماما مثل رونالدو ينصب على تحقيق الفوز. بوجوده نحن ندرك أننا قريبون من الألقاب».


المملكة المتحدة الدوري الإنجليزي الممتاز

اختيارات المحرر

فيديو