«لومي» تطلق منصة لحلول حجوزات السفر المتطورة في السعودية

«لومي» تطلق منصة لحلول حجوزات السفر المتطورة في السعودية

الخميس - 2 صفر 1443 هـ - 09 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15626]

أعلنت «لومي»؛ وحدة أعمال تأجير السيارات في مجموعة «سيرا»، عن إطلاق تطبيق جديد ومنصة إلكترونية للأجهزة المحمولة بهدف تسريع وتيرة تطوير حلول حجوزات السفر المتطورة في السعودية، لتخطو بذلك خطوة جديدة في مسيرة تحولها إلى علامة تجارية متكاملة ومتعددة القنوات لتأجير السيارات

وسعياً للوفاء بعهد علامتها التجارية بتقديم حل متعدد القنوات لخدمات السفر عبر جميع نقاط الاتصال مع العملاء، تهدف منصات «لومي» الجديدة إلى ضمان سلاسة تجربة تأجير السيارات واختصار الوقت اللازم لاستئجار السيارات.

وبهذا يصبح بمقدور العملاء الاستفادة من خدمات التأجير السلسة المتوفرة عبر مكاتب مخصصة ضمن مجموعة مختارة من فروع «لومي» المنتشرة في المطارات أو داخل المدينة، للاستمتاع بتجربة مخصصة أكثر سرعة وسهولة عند حجز السيارات عبر التطبيق أو المنصة الإلكترونية المخصصة للأجهزة المحمولة. وبهدف إضافة مزيد من السهولة إلى راحة العملاء بأكملها، تقدم المنصات الرقمية الجديدة أيضاً مجموعة خيارات واسعة ومتنوعة من السيارات المتوفرة ضمن أسطول «لومي».

وقال أظفر شاكيل، نائب رئيس «لومي»: «انطلاقاً من إدراكها احتياجات الاتصال المتنوعة مع العملاء وأهمية توفير قنوات اتصال مختلفة، وضعت مجموعة (سيرا) استراتيجية اتصال شاملة ومتعددة القنوات لجميع علاماتها التجارية. ويهدف تطبيق (لومي) الذي أُطلق مؤخراً إلى إحداث نقلة نوعية في أسلوب عملنا عبر توفير تجربة حجز مخصصة بالكامل للمساعدة في إدارة حالات التعطل المتعلقة بتجارب السفر بصورة أكثر سلاسة».


السعودية عالم الأعمال

اختيارات المحرر

فيديو