المؤسس والرئيس التنفيذي في قيود: تطبيق الفاتورة الإلكترونية بعد أسابيع قليلة ومستخدمي برنامج قيود السحابي يفعلونها بضغطة زر فقط

المؤسس والرئيس التنفيذي في قيود: تطبيق الفاتورة الإلكترونية بعد أسابيع قليلة ومستخدمي برنامج قيود السحابي يفعلونها بضغطة زر فقط

الأربعاء - 24 محرم 1443 هـ - 01 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15618]

شاركت قيود - وهي شركة حلول محاسبية سحابية - في إحدى أهم محافل التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية وهو إطلاق المشروع الوطني "فاتورة" الذي أعلنت عنه هيئة الزكاة والضريبة والجمارك الأسبوع الماضي.

أشهر قليلة تفصلنا عن دخول نظام الفاتورة الإلكترونية حيز التنفيذ الإلزامي لكل المنشآت الخاضعة لضريبة القيمة المضافة الذي تستهدف فيه هيئة الزكاة والضريبة والجمارك رفع نسبة الالتزام الضريبي، والحد من حجم تعاملات الاقتصاد الخفي ومكافحة التستر التجاري.

اختارت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك (قيود) كأحد شركاء نجاح حفل تدشين المشروع الوطني "فاتورة" وكأحد أبرز الشركات الوطنية الرائدة في قطاع الأعمال المحاسبي والمالي.

مؤسس قيود (عبدالله الدايل) يؤكد لــ الشرق الأوسط: نؤكد على جاهزية نظام قيود المحاسبي لتغطية كافة المهام المحاسبية بقطاع الأعمال في السوق السعودي وأبرزها الفوترة الإلكترونية التي سيتم إطلاقها في الرابع من ديسمبر 2021 كأحد إسهامات التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية تحقيقًا لرؤية 2030.

كما أن الفاتورة الإلكترونية في قيود متوافقة مع المواصفات والخصائص الفنية الواجب توفرها في الفاتورة الإلكترونية كإصدار الفاتورة بصيغة PDF وتضمنها لرمز الاستجابة السريع QR code، بجانب توافقها مع الشروط والأحكام التي أكدت عليها هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

ويضيف (الدايل): يستخدم عملاؤنا الفوترة الإلكترونية منذ 2017 ونحن معتزون جدًا بثقة أكثر من 2000 عميل بنا، كما أن تواجدنا بالسوق السعودي وتوسعنا في وقت قياسي كأبرز شركات الحلول المحاسبية يدعم سعينا الدؤوب نحو التطور وتقديم الأفضل دومًا.

ويختم (الدايل) قائلًا: بلا شك أننا مستمرون في خدمة وطننا الحبيب ويدًا بيد لتحقيق رؤية 2030، في التوسع في المنطقة العربية والسعي في تقديم أفضل تجربة لعملائنا، وتقديم أحدث الحلول المحاسبية الابتكارية والسباقة في تلبية احتياجات السوق السعودي بمختلف القطاعات.


 


اختيارات المحرر

فيديو