«راديسون بلو» تفتتح فندقها الخامس في الرياض تحت اسم «فندق راديسون بلو الرياض ـ قرطبة»

أعلنت العلامة التجارية «راديسون بلو» افتتاح أحدث فنادقها في العاصمة الرياض ضمن مشروع تطوير الجادة الجديد والراقي ومتعدد الخدمات. يشكّل فندق «راديسون بلو الرياض - قرطبة» أحدث إضافة إلى محفظة «مجموعة فنادق راديسون».
ويضم الفندق مجموعة من الأجنحة والفيلات الخاصة؛ بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم وقاعات الاجتماعات والاحتفالات متعددة الاستخدام حيث تتخطى مساحتها 600 متر مربع. ومع افتتاح فندق «راديسون بلو الرياض - قرطبة» تخطّى عدد المشاريع ضمن محفظة المجموعة 45 فندقاً ومنتجعاً ووحدة فندقية قيد التشغيل وقيد التطوير في المملكة العربية السعودية، مما يسرّع بالتالي وتيرة التوسع الملحوظ الذي تشهده «مجموعة فنادق راديسون» في جميع أنحاء المملكة.
ويقع فندق «راديسون بلو الرياض - قرطبة» في شمال الرياض، ضمن مشروع تطوير الجادة الراقي الجديد، ويبعد 20 كيلومتراً فقط عن مطار الملك خالد الدولي. يضم الفندق النابض بالحياة 104 من الغرف والأجنحة، و16 فيلا، بالإضافة إلى 5 غرف للاجتماعات مزوّدة بأحدث التقنيات، بما فيها قاعتا احتفالات تمتدان على مساحة تتجاوز 293 متراً مربعاً، وتستوعبان 200 ضيف حدّاً أقصى. كما جرى تجهيز الفيلات المؤلفة من 3 غرف نوم بمسبح خاص ومنطقة معيشة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام مع مطبخ مجهّز بالكامل وغسالة، بحيث تعدّ هذه الفيلات مثالية لكل من ينشد الإقامة لفترة طويلة أو يبحث ببساطة عن مساحة إضافية. يضم الفندق أيضاً صالة «لاردر آند لاونج» التي تعدّ ملاذاً مريحاً للضيوف بعد يوم طويل من التجارب الترفيهية أو العمل، حيث سيتلذذون بمختلف النكهات، أو بوسعهم الاسترخاء على ترّاس «بلوميريا» الذي يقدم أطباق المشاوي اللذيذة. أما المسبح الخارجي ومركز اللياقة البدنية في الفندق فيساعدان الضيوف على استعادة نشاطهم والاستمرار في ممارسة تمارينهم الرياضية المعتادة.