منتجع بانيان تري تامودا باي يوفر لضيوفه باقة خدمات راقية خلال موسم الصيف

منتجع بانيان تري تامودا باي يوفر لضيوفه باقة خدمات راقية خلال موسم الصيف

الخميس - 7 ذو القعدة 1442 هـ - 17 يونيو 2021 مـ رقم العدد [ 15542]

هل حجزت لعطلة العيد أو موسم الصيف؟ منتجع بانيان تري تامودا باي يوفر لك تجارب ترفيهية عديدة، ويقع Banyan Tree Tamouda Bay في خليج تامودا باي، أحد أجمل الخلجان في المغرب، على بعد 22 كم من تطوان و60 دقيقة بالسيارة من طنجة. ويجمع منتجع بانيان تري تامودا باي بين إطلالة رائعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط الأزرق السماوي وإطلالة على قمم جبال الريف، وهو أول منتجع فاخر في المغرب والأول من المجموعة الآسيوية في أفريقيا.

ويمتد على مساحة 25 هكتاراً، ويوفر 92 فيلاً من 200 إلى 420 متراً مربعاً مع مسبح خاص مصمم على طراز معماري يجمع بين التصميم الآسيوي المعاصر والتراث العربي الأندلسي النموذجي في شمال غربي المغرب.

وقال هشام نجدي المدير العام لمنتجع بانيان تري تامودا باي إن المنتجع يتميز بالخدمات الراقية التي تشتهر بها العلامة التجارية، ومنها El Chiringuito بأطباقه الخفيفة ومشروباته المنعشة وبمطاعمنا الثلاثة: Saffron مع النكهات التايلاندية الذواقة، Tingitana، مزيج من مأكولات البحر والمأكولات المغربية، ومطعم Azura الذي يقدم أطباقاً شهية تعتمد على الأسماك الطازجة واللحوم الناضجة كما يقدم منتجع بانيان تري تامودا باي لضيوفه علاجات شاملة وأنشطة ترفيهية لتجديد نشاطهم بعمق أثناء إقامتهم.

ويتوفر بالمنتجع على 8 غرف للعلاج، و6 غرف ديلوكس وغرفتين ملكيتين، كما أنه يوفر حماماً مائياً وحماماً تقليدياً ومسبحاً مما يجعله الأفضل في المغرب.


السعودية المغرب الإقتصاد المغربي سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة