تصوير مشاهد من الجزء الثالث لفيلم «كابتن أميركا» في ألمانيا

تصوير مشاهد من الجزء الثالث لفيلم «كابتن أميركا» في ألمانيا

يتناول قصة رجل هزيل يتحول إلىجندي خارق
الثلاثاء - 12 جمادى الأولى 1436 هـ - 03 مارس 2015 مـ
الفيلم الأميركي كابتن أميركا

من المنتظر تصوير مشاهد من الجزء الثالث من الفيلم الأميركي «كابتن أميركا» في ألمانيا خلال الصيف المقبل ويشارك في هذا الجزء الممثل الألماني الإسباني دانيل برول أمام الممثل الأميركي كريس إيفانز.
وقالت صحيفة «بوتسدامر نويستن ناخريشتن» الألمانية الصادرة الأحد إن ستوديو بابلسبرج في مدينة بوتسدام القريب من العاصمة برلين يعتزم تصوير آخر فصل من مسلسلات شركة مارفل كومكس الأميركية.
من جانبه، قال آيكه فولف المتحدث باسم الاستوديو اليوم الأحد لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): «لا يمكننا التعليق على هذا». يذكر أن استوديو بابلسبرج يتوخى الكتمان على مثل هذه المشاريع، وذلك بوصفه مقدم خدمات للاستوديوهات الأميركية الكبرى.
ومن المنتظر أن يبدأ تصوير أحدث أجزاء فيلم «كابتن أميركا» مطلع أبريل (نيسان) المقبل في مدينة أتلانتا الأميركية، بعدها يتوجه طاقم العمل إلى بورتوريكو وذلك قبل أن يتوجه إلى العاصمة الألمانية برلين في الصيف.
ويلعب إيفانز دور البطل الذي يحمل نفس اسم الفيلم، فيما يتوقع أن تلعب سكارليت جوهانسون دور الأرملة السوداء أمامه، فيما سيؤدي الممثل الألماني برول دور الشرير في الفيلم.
ويتناول الفيلم تحويل ستيف روجرز الرجل هزيل الجسد إبان الحرب العالمية الثانية إلى الجندي الخارق كابتن أميركا للمساعدة في توقيف أحد مساعدي الزعيم النازي أدولف هتلر. وسيتولى الأخوان جو وأنطوني روسو إخراج الجزء الثالث من هذه السلسلة ومن المنتظر أن يعرض في دور السينما في مايو (أيار) 2016.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة