3.7 مليون متابع لولي عهد دبي على مواقع التواصل الاجتماعي

3.7 مليون متابع لولي عهد دبي على مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء - 6 جمادى الأولى 1436 هـ - 24 فبراير 2015 مـ
صورة التقطها ولي عهد دبي للشيخ محمد بن راشد والشيخ سيف بن زايد.(«الشرق الأوسط»)

بلغ عدد المتابعين لصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي قرابة 3.7 مليون متابع في ظل تفاعله ونشاطه المتواصل في وسائل التواصل الاجتماعي. وبلغ عدد متابعي ولي عهد دبي على موقع «إنستغرام» أكثر من 1.6 مليون متابع، وعلى موقع «فيسبوك» ما يزيد على 1.1 مليون متابع، فيما وصل عدد المتابعين لصفحته على موقع «تويتر» مليون وألف وخمسمائة متابع.
وحرص الشيخ حمدان بن محمد في مواقف كثيرة على توظيف صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي في نقل الرسائل التوعوية المفيدة سواء حول الموضوعات وثيقة الصلة بحياة الناس اليومية أو بالحملات المجتمعية والإنسانية، والتي تهدف في المقام الأول لخدمة المجتمع وأفراده سواء داخل الدولة أو خارجها، لإيمانه بأهمية المشاركة المجتمعية لإنجاح تلك الجهود الخيرة.
وكان ولي عهد دبي قد دشن حسابه الرسمي على موقع «تويتر» في مارس (آذار) من عام 2010، مستقطبا نحو 235 ألف متابع في الأيام الأولى لإطلاق الحساب، وكذلك دشن حسابه الرسمي الخاص على موقع «فيسبوك» في العام ذاته، بينما جاء تأسيس صفحته على موقع «إنستغرام» في مارس من عام 2012. ويعمل الشيخ حمدان بن محمد على التواصل عبر صفحات التواصل الاجتماعي باللغتين العربية والإنجليزية.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة