أغويرو: أتمنى أن تكون لي بصمة في حلم سيتي الأوروبي قبل الرحيل

أغويرو: أتمنى أن تكون لي بصمة في حلم سيتي الأوروبي قبل الرحيل

الاثنين - 21 شهر رمضان 1442 هـ - 03 مايو 2021 مـ رقم العدد [ 15497]
أغويرو أثبت أنه ما زال يملك الكثير ليقدمه (أ.ب)

تتبقى أسابيع قليلة على نهاية مسيرة سيرجيو أغويرو المذهلة في مانشستر سيتي لكن المهاجم الأرجنتيني، (32 عاماً)، الذي سجل هدفاً خلال الفوز على كريستال بالاس 2 -صفر السبت يأمل أن تكون له بصمة في حلم فريقه لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

وتراجعت اللياقة البدنية لأغويرو في آخر 12 شهراً بسبب الإصابات، ومنذ فترة التوقف الدولي الأخيرة، شارك مرة فقط مع الفريق، لكنه تألق أمام كريستال وأعطى دليلاً على أن النادي سيفتقده كثيراً. وأكد أغويرو تحمسه للمشاركة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب المربع الذهبي لدوري الأبطال غداً، وقال: «أنا على أتم الاستعداد دائماً، شعوري جيد، ركبتي في حالة جيدة، انتظرت فرصة اللعب، لذا أتمنى أن أشارك الثلاثاء أمام سان جيرمان، وإذا لم أشارك ليس هناك مشكلة». وأضاف: «أريد أن أكون مع زملائي بالفريق، بالتأكيد كل لاعب يود المشاركة، لنرى ما سيحدث».

وتسببت الإصابات في تراجع أغويرو من ضمن الخيارات الأساسية للمدرب الإسباني جوسيب غوارديولا وأصبح مشاركاته محدودة في موسمه الأخير مع النادي بعد عقد من الإمتاع. وساهم أغويرو بقوة في الألقاب الأربعة السابقة ورغم دوره المحدود في اللقب الخامس المنتظر لا يزال يجذب الأنظار حول العالم.

وكال غوارديولا المديح للهداف التاريخي لسيتي الذي رفع رصيده إلى 182 هدفاً في 273 مباراة بالدوري الممتاز، وقال: «يا له من هدف الذي سجله في مرمى كريستال بالاس، يا له من لاعب وشخص. نحن سعداء بعودته». وأضاف: «سنستمتع بالمباريات الأخيرة معه. أظهر قيمته بهذا الهدف وأنا أحبه إنساناً ولاعباً، إنه شخص رائع. لم نتمكن من استغلاله في مرات عديدة لكن ربما استعدناه في الوقت المناسب ويعرف أنه يتمتع بقدرات خاصة».

وتابع: «سأشاهد مباراة يونايتد. لكن مصيرنا بين أيدينا لنصبح أبطالاً».


بريطانيا إنجلترا كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة