ولي عهد أبوظبي ووزير الخارجية السعودي يبحثان المستجدات الإقليمية والدولية

ولي عهد أبوظبي ووزير الخارجية السعودي يبحثان المستجدات الإقليمية والدولية

السبت - 19 شهر رمضان 1442 هـ - 01 مايو 2021 مـ

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ووزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، اليوم (السبت)، مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال ولي عهد أبوظبي لوزير الخارجية السعودي في قصر الوطن بالعاصمة الإماراتية، حيث استعرضا العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم تطلعاتهما.

ونقل الأمير فيصل بن فرحان تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وتمنياتهما له ولشعب الإمارات المزيد من التقدم والازدهار.

فيما حمّل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحياته وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وتمنياته لهما بموفور الصحة وتمام العافية ولشعب السعودية المزيد من التقدم والازدهار.

وكان الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في الامارات استقبل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير خارجية السعودي، حيث جري خلال اللقاء التشاور حول مجمل القضايا والمستجدات في المنطقة بالإضافة إلى بحث آفاق التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات كافة.

وتطرق الجانبان إلى التعاون والتنسيق بين البلدين في مواجهة تداعيات جائحة فيروس "كوفيد - 19" وسبل تعزيز العمل الدولي الجماعي من أجل المضي قدما في مرحلة التعافي من الجائحة على مختلف الأصعدة.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن الإمارات والسعودية ترتبطان بعلاقات أخوية راسخة ومتجذرة تزداد قوة وصلابة بدعم ورعاية من قيادتي البلدين.

 


الامارات العربية المتحدة السعودية أخبار الإمارات السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة