هاري وميغان قدما «تهنئة سرية» لويليام وكيت بمناسبة ذكرى زواجهما

هاري وميغان قدما «تهنئة سرية» لويليام وكيت بمناسبة ذكرى زواجهما

الجمعة - 18 شهر رمضان 1442 هـ - 30 أبريل 2021 مـ
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل (يمين) يسيران إلى جانب الأمير ويليام وكيت ميدلتون (أ.ب)

قدم الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل تهانيهما «بطريقة تتسم بالخصوصية» للأمير ويليام وكيت ميدلتون في الذكرى السنوية العاشرة لزواجهما، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل».
وأكد متحدث باسم عائلة هاري في كاليفورنيا لصحيفة «ديلي بيست» أن الزوجين تواصلا مع ويليام وكيت تكريماً لذكرى زواجهما - لكن المطلع لم يشارك أي معلومات أخرى حول مضمون الرسالة.
واحتفل الأمير ويليام (38 عاماً)، وكيت ميدلتون (39 عاماً)، بذكرى زواجهما العاشرة علانية من خلال مشاركة صورتين جديدتين وفيديو عائلي جميل، كما تلقوا رسائل على وسائل التواصل الاجتماعي من أفراد العائلة المالكة، بما في ذلك الملكة إليزابيث والأمير تشارلز وكاميلا.
مع ذلك، لم يوجه هاري (36 عاماً) وميغان (39 عاماً) رسالة عامة للزوجين حتى الآن، رغم تقديم التهاني بطريقة بعيدة عن الأنظار.
وقد يكون من الجيد أن ينتهز الزوجان الفرصة للتواصل مع ويليام وكيت في يومهما الخاص - الذي يأتي وسط خلاف خطير بين أفراد العائلة المالكة في أعقاب مقابلة هاري وميغان مع الإعلامية أوبرا وينفري في مارس (آذار).
وقبل مقابلة أوبرا، تم بالفعل الإبلاغ على نطاق واسع من تفاصيل الخلاف بين الأخوين المقربين ويليام وهاري، ولكن من المفهوم أن العلاقة بين الأشقاء أصبحت متوترة بشكل متزايد نتيجة للمقابلة. وكان جدهما، الأمير الراحل فيليب، في المستشفى يتعافى من جراحة في القلب آنذاك.
وبحسب ما ورد، تحدث هاري مع شقيقه ووالده الأمير تشارلز عندما عاد إلى المملكة المتحدة لحضور جنازة الأمير فيليب في وقت سابق من هذا الشهر، لكن قيل إن المحادثات كانت «غير مثمرة».
وادعى الخبير الملكي دنكان لاركومب، مؤلف كتاب «الأمير هاري: القصة الداخلية»، أن هاري يشعر «بالأسف والإحراج» لقراره المشاركة في مقابلة أوبرا، وأنه وافق على الجلوس فقط لأنه كان «متألماً وغاضباً» من الطريقة التي عاملت بها العائلة المالكة زوجته.
ومن المتوقع أن يلتقي ويليام وهاري مرة أخرى في الصيف خلال كشفهما النقاب عن تمثال جديد لوالدتهما الراحلة للأميرة ديانا في قصر كنسينغتون.


المملكة المتحدة أخبار المملكة المتحدة أخبار بريطانيا العائلة الملكية البريطانية الأمير هاري الأمير ويليام

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة