أبطال آسيا: هتان يقود الهلال لفوز كبير على الاستقلال الطاجيكي

أبطال آسيا: هتان يقود الهلال لفوز كبير على الاستقلال الطاجيكي

الأربعاء - 9 شهر رمضان 1442 هـ - 21 أبريل 2021 مـ

قاد هتان باهبري فريقه الهلال إلى تحقيق فوز كبير من أمام نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعدما ساهم باهبري بتسجيل الهدف الأول قبل أن ينجح بتسجيل هدفين.
وانتهت المواجهة التي أقيمت في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، لينفرد الهلال بصدارة مجموعته الأولى بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط مقابل تجمد رصيد الفريق الطاجيكي عند أربع نقاط في المركز الثالث بترتيب المجموعة.
ومنح الآسيوي هتان باهبري نجومية المباراة بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب وترجمها لنتيجة إيجابية لصالح فريقه الهلال الذي سيعود لمواجهة الفريق الطاجيكي السبت المقبل.
وعلى ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض وضمن منافسات المجموعة الأولى، قلب فريق أجمك الأوزبكي الطاولة من أمام نظيره فريق شباب أهلي دبي الإماراتي الذي كان في طريقه لتحقيق الفوز بهدف وحيد دون رد قبل أن تحضر صحوة فريق أجمك في الدقائق الأخيرة وينجح بتسجيل هدفين ليخطف نقاط المباراة.
ورفع فريق أجمك رصيده إلى أربع نقاط متقدماً نحو وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن نظيره فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي، فيما تجمد رصيد فريق شباب أهلي دبي الإماراتي عند نقطة وحيدة وبات قريباً من توديع المنافسة في حال تعثره الجولة القادمة حيث يلاقي فريق أجمك مجدداً في الجولة الرابعة.


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة