«يوترن» تطلق برنامجاً ترفيهياً في رمضان بالشراكة مع «فيسبوك»

«يوترن» تطلق برنامجاً ترفيهياً في رمضان بالشراكة مع «فيسبوك»

الخميس - 3 شهر رمضان 1442 هـ - 15 أبريل 2021 مـ رقم العدد [ 15479]

عقدت «يوترن» (جزء من مجموعة شركات ويبيديا العربية) تعاوناً مع «فيسبوك»، لكشف النقاب عن مجموعة من الفيديوهات الترفيهية التي سيتمّ نشرها طوال هذا العام.

سيكون المحتوى متاحاً لـ44 مليون متابع، مع غالبية تتمركز في جميع أنحاء السعودية والإمارات، بالإضافة إلى باقي الشرق الأوسط.

وينتج عن هذه الشراكة صناعة محتوى حصري يتضمّن مجموعة من المواضيع المتنوّعة التي تدور حول الجمال والطهو والأمومة والعائلة والثقافة الشعبية والألعاب الترفيهية. وستنطلق حملة المحتوى الحصري مع بداية شهر رمضان 2021 مع نشر 89 مقطع فيديو طويلاً (ما يزيد عن 3 دقائق لكل فيديو) على المنصات التابعة للمجموعة، حيث سيشاهد الجمهور يومياً ثلاثة فيديوهات ترفيهية وغنية بالمعلومات، أي ما يزيد عن أكثر من 270 دقيقة من المحتوى التثقيفي خلال الشهر المبارك. وكجزء من اتفاقية الشراكة، سيتم إنتاج المزيد من المحتويات وعرضها طوال العام.

وقال بلال الحلاب، المدير العام الإقليمي لمجموعة يوترن: «عندما نجمع بين خدمات الدعم الفريدة التي ابتكرتها (فيسبوك) ونقاط القوّة الرئيسية لمجموعة يوترن من ناحية البيانات ونسبة الوصول وقدرتها على تخصيص وتوجيه المحتوى نحو الجمهور المستهدف في كل أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سنكون قادرين على قيادة السوق وإحداث تأثير حقيقي على جماهيرنا الإقليمية. وبالتالي، سينتج عن ذلك قيمة ترفيهية لا مثيل لها، وسنتمكّن من خلق تأثير واسع وتفاعل كبير على منصّاتنا بفضل الأفكار والأدوات التي توفّرها (فيسبوك). ومن شأن ذلك أن يساعدنا على تطوير محتوى إبداعي وتفاعلي وذات الصلة أكثر للحفاظ على مكانتنا الريادية في السوق».


السعودية الاقتصاد السعودي فيسبوك

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة