دعم سعودي لكل الخطوات التي تحمي الأردن ومصالحه

دعم سعودي لكل الخطوات التي تحمي الأردن ومصالحه

قرار قضائي بحظر النشر في قضية الأمير حمزة
الأربعاء - 24 شعبان 1442 هـ - 07 أبريل 2021 مـ رقم العدد [ 15471]
وزير الخارجية السعودي التقى في عمان نظيره الأردني وسلمه رسالة خادم الحرمين للملك عبد الله الثاني (واس)

جدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، تأكيد وقوف بلاده إلى جانب الأردن في مواجهة جميع التحديات، ودعمها كل الخطوات التي يتخذها الملك عبد الله الثاني لحماية أمن واستقرار الأردن ومصالحه.

جاء ذلك في رسالة من خادم الحرمين الشريفين، إلى العاهل الأردني، تسلمها أمس نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، من الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي، الذي أكد خلال اللقاء عُمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين وقيادتيهما، والعمل المستمر على تطويرها في مختلف المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والتنموية، وأن أمن السعودية والأردن واستقرارهما «واحد لا يتجزأ»، وأنهما يقفان معاً في مواجهة كل التحديات.

في هذه الأثناء، نقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) عن النائب العام في عمان حسن العبد اللات، قوله إنه «حفاظاً على سرّية التحقيقات التي تُجريها الأجهزة الأمنية المرتبطة بصاحب السمو الملكي الأمير حمزة بن الحسين وآخرين، تَقرر حظر النَّشر في كل ما يتعلق بها في هذه المرحلة من التحقيقات». وأوضح أن «حظر النَّشر سيكون لحين صدور قرار بخلاف ذلك. ويشمل الحظر وسائل الإعلام المرئي والمسموع ومواقع التواصل الاجتماعي ونشر وتداول أي صور أو مقاطع مصورة... تتعلق بهذا الموضوع وتحت طائلة المسؤولية الجزائية».

ويأتي هذا القرار غداة إعلان الأمير حمزة بعد اجتماع عائلي أنه سيبقى مخلصاً للملك عبد الله الثاني وملتزماً الدستور.
...المزيد


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة