مكتب متنقل على متن شاحنة من «نيسان»

مكتب متنقل على متن شاحنة من «نيسان»

الاثنين - 22 شعبان 1442 هـ - 05 أبريل 2021 مـ رقم العدد [ 15469]

كشفت شركة «نيسان» النقاب عن مخطط تصميمها الجديد لشاحنة مكتبية تتيح لمستخدمها العمل في أي مكان.
حولت الشركة اليابانية تجربة العمل عن بعد إلى تجربة مرحة بفضل شاحنتها الجديدة «إن في 350 - NV350» التي استعرضتها عبر «يوتيوب» بتصميمها المميز الذي يتيح لها الاتساع لوحدة مكتبية متنقلة للعمل عن بعد.
أصبح العمل عن بعد جزءاً من حياتنا اليومية، ما دفع «نيسان» إلى تحقيق قفزة ذكية وتقديم بديلٍ للأشخاص الذين لا يحتملون العمل من المنزل، أو يفضلون ببساطة أن يستمتعوا بمناظر أفضل.
تتيح الشاحنة للمستخدمين العمل من أي مكان، ولكنها لا تزال مجرد تصميم حتى الساعة. وسوف تتيح لمستخدمها أن ينغمس في الطبيعة بكل ما للكلمة من معنى. ولكن هذه الوحدة المكتبية ليست لها نوافذ، أي أنكم يجب أن تكونوا من عشاق الاحتكاك المباشر بالطبيعة فعلاً لتستمتعوا بالتصميم الجديد.
من ناحية أخرى، إذا كان العمل في أماكن مفتوحة، ليس من الأمور التي تحبونها، تقدم لكم هذه الشاحنة مكاناً مغلقاً ومريحاً للعمل مزوداً بستائر كهربائية تضمن حصولكم على إضاءة مناسبة وصحية لجهاز الكومبيوتر أثناء العمل.
علاوة على ذلك، تضمن لكم «إن في 350» أن تبقوا متيقظين طوال الوقت بفضل آلة تحضير القهوة المتوفرة في تصميمها. أما إذا شعرتم أنكم ترغبون بقيلولة بعد الطعام في قلب الطبيعة، فيمكنكم ببساطة التوجه إلى سطح الشاحنة المجهز بكرسي مريح ومظلة... لن تجدوا مكان عمل آخر يمنحكم هذا القدر من الراحة! وأخيراً، احرصوا على الركن بجانب مكان فيه حمام أو بجانب الأشجار، لأن الشاحنة غير مجهزة ببيت للراحة، وفقاً لموقع «إنترستينغ إنجنيرنغ».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة