«سفريات كانو» تفوز بجائزة أفضل وكالة سفريات في السعودية

«سفريات كانو» تفوز بجائزة أفضل وكالة سفريات في السعودية

الخميس - 20 رجب 1442 هـ - 04 مارس 2021 مـ رقم العدد [ 15437]

> فازت «سفريات كانو»؛ إحدى شركات «مجموعة يوسف بن أحمد كانو»، بلقب «أفضل وكالة سفريات في السعودية في قطاع الأعمال» لعام 2020، وذلك خلال النسخة الـ27 من «جوائز السفر العالمية». وجرى إعلام إدارة «سفريات كانو» بحصولها على اللقب بداية هذا العام، وتسلمت الجائزة في فبراير (شباط) 2021.

وأكد نبيل كانو، رئيس «سفريات كانو»، أن «استراتيجية (سفريات كانو) ركزت على العملاء في قطاع الأعمال والشركات لمدة وصلت إلى 10 سنوات، بحيث طورت إمكاناتها وقدراتها لتخدمهم بأفضل صورة ممكنة». وأوضح أن «الجائزة انعكاس حقيقي لمجهودات الجميع في (سفريات كانو) وعملهم الدؤوب، خصوصاً في ظل تحديات جائحة عالمية». وبين أن «وجود (سفريات كانو) في السعودية بدأ في الخمسينات من القرن الماضي، وخلال السنوات جرى بناء علاقات وطيدة ومستقرة مع كثير من العملاء في كل المدن السعودية».

وتأسست «جوائز السفر العالمية» في عام 1993 لتكافئ المتميزين في جميع قطاعات صناعة السياحة. وفي كل عام، تقام باسم الجائزة سلسلة من الفعاليات في مناطق عدة من العالم احتفاء بالشركات الناجحة في القطاع السياحي. وفي عام 2020، ونظراً لظروف جائحة «كورونا»، جرى استبدال تجمع افتراضي على الإنترنت بالفعاليات.

وتعدّ «سفريات كانو» من كبرى شركات إدارة السفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمختصة في مجال الشركات والترفيه والملاحة، وتمثل كثيراً من خطوط الطيران، وتهتم بتنظيم المعارض والفعاليات. وتعمل «سفريات كانو» من خلال شبكة مكونة من أكثر من 70 منطقة تابعة لـ«آياتا»، ولديها مكاتب في دول الخليج العربية ومصر وبريطانيا. وحصلت «سفريات كانو» على كثير من الجوائز في مجال السفر والسياحة نظراً لتميز خدماتها.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة