منصة «عصره» تغلق جولة استثمارية بقيادة {مضاء} للاستثمار

منصة «عصره» تغلق جولة استثمارية بقيادة {مضاء} للاستثمار

الخميس - 20 رجب 1442 هـ - 04 مارس 2021 مـ رقم العدد [ 15437]

> أغلقت منصة «عصره» المختصة بتسويق وبيع منتجات زيت وزيتون مزارع منطقة الجوف جولة استثمارية ناجحة بقيادة شركة مضاء للاستثمار، وتحتوي المنصة على منتجات محلية متنوعة من زيت الزيتون ومشتقاته، كما تضم «عصره» العديد من مزارع منطقة الجوف والشركات الزراعية الكبرى.

وقال أحمد الشمري المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة «عصره» إن المنصة تهدف من خلال هذه الجولة الاستثمارية إلى إطلاق الخطط التوسعية التي تتضمن توفير عدد من المنتجات المحلية من جميع مناطق السعودية كالتمور والقهوة والعسل وغيرها من المنتجات، بما يحقق لعملاء المنصة شراء منتج محلي ذي جودة وموثوقية عالية.

وأشار الشمري إلى أن جميع المنتجات المدرجة في المنصة تمر قبل إدراجها بمرحلة اعتماد للجودة وفحص مخبري من مختبر سلامة الأغذية التابع لأمانة منطقة الجوف، كما ثمَن الرئيس التنفيذي الدعم الكبير الذي تحظى به «عصره» منذ تأسيسها من قبل الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، والمهندس عاطف الشرعان أمين المنطقة. وقال الشمري إن المنصة ستعمل على توفير المنتجات الزراعية المحلية المتنوعة للعملاء داخل أسواق البيع بالتجزئة، مما سيتيح توفر منتجات وطنية ذات جودة عالية داخل أكبر أسواق التجزئة بالمملكة، وأشار إلى أن إغلاق الجولة الاستثمارية بنجاح يعكس ثقة المستثمرين في المنصة وخططها المستقبلية وفريق عملها من الكفاءات الوطنية.

من جانبه، قال عبد الله عبد العزيز العثيم، الرئيس التنفيذي لشركة مضاء للاستثمار، إن منصة «عصره» أحد المشاريع الريادية الوطنية الواعدة التي حققت قفزة كبيرة على مستوى النمو، سواء في أعداد الموردين أو العملاء وكذلك إجمالي المبيعات.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة