الباطن يرصد مكافآت تصاعدية للهروب من الهبوط

الباطن يرصد مكافآت تصاعدية للهروب من الهبوط

الأحد - 16 رجب 1442 هـ - 28 فبراير 2021 مـ رقم العدد [ 15433]
فرحة لاعبي الباطن بثلاثيتهم في الوحدة أمس (تصوير: صالح الغنام)

أقرت إدارة نادي الباطن، برئاسة ناصر الهويدي، صرف مكافآت مالية مجزية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق على الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة 21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسيتحصل كل لاعب على مكافأة مالية تتراوح بين 12 و15 ألف ريال كمكافأة للفوز بعد أن قدمت مكافآت مالية استثنائية تقديراً للعطاء المقدم من اللاعبين في المباراة قبل الماضية قدرت بـ10 آلاف.
ويتوقع أن تشهد المكافآت في المباريات المنحنى التصاعدي بهدف حصد العدد الكافي من النقاط، الذي يضمن للفريق البقاء في دوري المحترفين بعد أن رفع رصيده بالفوز في مباراة الأمس إلى 27 نقطة، متقدماً خطوات مهمة نحو مراكز الدفء ومتخطياً الوحدة أيضاً في جدول الترتيب.
من جانبه، أشاد مبارك الظفيري، نائب رئيس نادي الباطن، بالروح الكبيرة والقتالية التي قدمها لاعبو فريقه في المباراتين الماضيتين ضد القادسية والخروج بنقطة التعادل، ومن ثم الفوز على الوحدة أمس، معتبرا أن اللاعبين مثلوا نموذجاً من الروح القتالية والدفاع عن الشعار الذي يرتدونه.
وأكد الظفيري لـ«الشرق الأوسط» أن الفريق سيسعى للحفاظ على توازنه في هذه الفترة وعدم التعرض للخسارة في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها، حيث إن الدوري دخل الثلث الأخير ويتوجب من خلاله بذل جهود مضاعفة من أجل الوصول إلى الأهداف المطلوبة. وشدد على ثقتهم بقدرة الأسماء التي تمثل الفريق في هذه الظروف الصعبة، مبينا أن هدفهم الفوز في المباريات المقبلة.
وأشار إلى أن فريقه مر بظروف صعبة جداً في المباراتين الماضيتين نتيجة تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريق، ما تطلب استدعاء عدد من الأسماء الشابة وتعويض النقص الكبير، وكذلك غياب المدير الفني خوسيه جاريدو للأسباب ذاتها، مشدداً على أنها أخطر مرحلة يمر بها فريقه في دوري هذا الموسم.
وسيحل الباطن ضيفاً على التعاون، الخميس المقبل، في بريدة، حيث يرجح أن يستعيد من خلالها عدداً من لاعبيه وكذلك المدرب، والذين سيجرون فحوصات جديدة من أجل التأكد من شفائهم.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة