«غو دادي» تدعم رواد الأعمال في السعودية بدورة إلكترونية لنقل أعمالهم إلى الفضاء الرقمي

«غو دادي» تدعم رواد الأعمال في السعودية بدورة إلكترونية لنقل أعمالهم إلى الفضاء الرقمي

الخميس - 6 رجب 1442 هـ - 18 فبراير 2021 مـ رقم العدد [ 15423]

> أعلنت منصة «غو دادي»، الشركة المدرجة ببورصة نيويورك، التي تقدم خدماتها لتمكين رواد الأعمال يومياً حول العالم عن طرح دورة إلكترونية مجانية في السعودية بعنوان «ابدأ وأنشئ موقعاً مع GoDaddy»؛ بهدف مساعدة رواد الأعمال في نقل أعمالهم إلى الشبكة العنكبوتية.

كما أعلنت «غو دادي» عن دخولها في شراكة مع منصة «شركات ناشئة بلا حدود»، وهي شبكة متخصصة في دعم ريادة الأعمال، لتدريب رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتعزيز حضور أعمالهم في الفضاء الرقمي.

وكجزء من التزامها المستمر بتمكين ريادة الأعمال التجارية الصغيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيتمكن رواد الأعمال السعوديون من الاستفادة من خبرات «غو دادي»، والأدوات والحلول الإلكترونية التي توفرها عبر الإنترنت، لا سيما أدوات إنشاء المواقع الإلكترونية (GoDaddy Website Builder) والمتجر الإلكتروني (E - Store). وتهدف اتفاقية الشراكة الجديدة إلى تدريب رواد الأعمال السعوديين وتأهيلهم لكي يصبحوا رواد أعمال رقميين، بالإضافة إلى تعزيز تواجد أعمالهم إلكترونياً، كما تهدف الشراكة أيضاً إلى خلق مجتمع إلكتروني ذكي ودعم شركاء منصة «شركات ناشئة بلا حدود» ورواد الأعمال من خلال تقديم دورات تدريبية مجانية وورش عمل إضافية وحلقات إرشادية.

وتتضمن الدورة الإلكترونية المجانية التي طرحتها «غو دادي» ورشة عمل تعليمية مكثفة مدتها 4 ساعات لمساعدة الشركات الصغيرة على إنشاء وإدارة بصمتها الرقمية.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة