توم هانكس: التمثيل ليس أهمَ ما في حياتي الآن

توم هانكس: التمثيل ليس أهمَ ما في حياتي الآن

تحدث لـ«الشرق الأوسط» عن أحدث أفلامه وتجربته هو وزوجته مع الجائحة
الأحد - 3 رجب 1442 هـ - 14 فبراير 2021 مـ رقم العدد [ 15419]

قال نجم هوليوود توم هانكس (64 سنة) إن التمثيل ليس أهم شيء عنده الآن رغم أنه وصف المهنة بـ«الرائعة». وفي حديث لـ«الشرق الأوسط» تحدث هانكس عن أحدث أفلامه «أخبار العالم» وتجربته هو وزوجته مع «كورونا» الذي أصيبا به.

وبسؤال هانكس عن أهم الأمور في حياته اليوم، قال: «أعمل في مهنة رائعة وهي تعطيني سعادة بالغة لكنها ليست أهم ما يحدث في حياتي الآن. أشعر عندما أتوجه إلى العمل بأني أخسر الأيام التي تجمعني بمن أحب. هذا شعور لم أعرفه من قبل. أشعر بعد كل فيلم أنتهي من تمثيله براحة كبيرة. هذا رغم حبي لمهنتي وحبي للتمثيل والأماكن التي تتيحها الأفلام والمغامرات التي أخوضها في طبيعة كل فيلم».

فيلم هانكس الجديد «أخبار العالم» هو ثاني عمل له مع المخرج بول غرينغراس، وهو من فئة «الوسترن» حيث تتنقل شخصيته بين بلدات الغرب الأميركي لتقرأ الأخبار وينقذ فتاة خطفت وترعرعت لدى قبيلة من المواطنين الأصليين. ويدافع هانكس عن واقعية الفيلم بقوله إن «العديد من الأطفال الذي قام المواطنون الأصليون بخطفهم وترعرعوا بينهم فضّلوا العودة إلى خاطفيهم على العيش في كنف المجتمع الأبيض».

وعن فيروس «كورونا» الذي أصيب به هو وزجته، ريتا ويلسون، وسبب إعلانهما عن الإصابة، أوضح هانكس:

«كان حدثاً مهماً وقررنا الإفصاح عنه. الرغبة كانت أن نوسع دائرة المعرفة عبر الانفتاح على الناس بإخلاص وصدق». وتابع: «مخاوفنا كانت مُضاعفة لأن لدي السكّري وزوجتي تعافت من السرطان وكان أول مصدر قلق لنا هو إذا ما كان ذلك سيعرّضنا لخطر أكبر أو أنه سيزيد وضع السكري أو يؤثر على شفاء زوجتي؟».
... المزيد


أميركا سينما

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة