متحدياً البرد... جونسون يمارس تمارين شاقة في حديقة بلندن

متحدياً البرد... جونسون يمارس تمارين شاقة في حديقة بلندن

الأربعاء - 28 جمادى الآخرة 1442 هـ - 10 فبراير 2021 مـ
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون خلال أدائه تمارين رياضية... وإلى جانبه مدربه الشخصي هاري جيمسون (الصن)

شوهد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون خلال ممارسته تمارين رياضية بدت كأنها صعبة، صباح اليوم (الأربعاء)، مع مدربه الشخصي، وفقاً لصحيفة الـ«صن».
وتحدى رئيس الوزراء الطقس الشتوي البارد في البلاد بقبعته الحمراء من الصوف، وهو يندفع ويؤدي تمارين رياضية في حديقة بلندن.
وارتدى جونسون سروالاً قصيراً رغم درجة الحرارة المنخفضة، وظهر وهو يتلقى تعليمات من مدربه الرياضي الشخصي هاري جيمسون.
وتابع جيمسون رئيس الوزراء في خطواته، حيث بدا الأخير متعباً بسبب صعوبة التمارين.
في مرحلة ما، شوهد رئيس الوزراء أحمر الوجه وهو يدخل في وضع القرفصاء المنخفض في جزء من نظامه التدريبي. وأثناء جزء آخر من روتين التمرين، يضع جونسون إحدى يديه على الأرض بينما يمد ساقه في الاتجاه المعاكس.
والتزاماً بقواعد مكافحة «كورونا»، تدرب جونسون مع خبير اللياقة البدنية الخاص في مكان عام غير مغلق، حيث يُسمح لجميع البريطانيين القيام بذلك أثناء الإغلاق.
وفي الصيف الماضي، التُقطت صور لجونسون أيضاً أثناء الركض مع مدربه الجديد؛ الذي عُيّن لمساعدته بعد معركته ضد فيروس «كورونا».
في ذلك الوقت، كشف رئيس الوزراء عن أنه فقد نحو 9.5 كيلوغرام من وزنه بعد اتباعه روتيناً صحياً جديداً تخلل ممارسة الرياضة بانتظام. ونفى جونسون المزاعم بأنه سيستقيل في غضون 6 أشهر بسبب اعتلال صحته بعد معركته مع «كورونا»، ويبدو أن رئيس الوزراء التزم بكلمته.
وأُدخل جونسون إلى وحدة العناية المركزة بمستشفى «سانت توماس» في لندن خلال أبريل (نيسان) الماضي بعد إصابته بالفيروس، وتلقى «علاجاً بالأكسجين».
وفي وقت لاحق، ألقى جونسون باللوم على وزنه الزائد بصفته عاملاً في زيادة مرضه، وحثّ الأمة على اتباع خطواته في محاولة عيش حياة صحية أكثر.


المملكة المتحدة أخبار المملكة المتحدة أخبار بريطانيا رياضة فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

فيديو