هنا الزاهد: تمردت على دور الرومانسية «في عز الضُهر»

هنا الزاهد: تمردت على دور الرومانسية «في عز الضُهر»

قالت إنها لا تتعمد إثارة الجدل بنشر صورها على مواقع التواصل
السبت - 24 جمادى الآخرة 1442 هـ - 06 فبراير 2021 مـ رقم العدد [ 15411]
الفنانة المصرية هنا الزاهد

تعيش الفنانة المصرية هنا الزاهد حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، ففي الوقت الذي تنتظر فيه عرض أولى بطولاتها المطلقة عبر مسلسل «حلوة الدنيا سكر» تواصل مشاركتها في تصوير مسلسل «النمر» مع محمد إمام، بجانب مشاركتها في بطولة فيلم «في عز الضهر» الذي يجمعها بالفنان المصري العالمي مينا مسعود. وقالت الزاهد في حوارها مع «الشرق الأوسط» إنها تنتظر بشغف رد فعل الجمهور بشأن أولى بطولاتها المطلقة، مؤكدة استعدادها للتعاون مجدداً مع زوجها الفنان أحمد فهمي سينمائياً خلال الفترة المقبلة، ونفت تعمدها إثارة الجدل بنشر صورها عبر مواقع التواصل.
ووصفت هنا الزاهد تقديمها البطولة المطلقة في مسلسل «حلوة الدنيا سكر» بأنها «نقلة مهمة في مشوارها الفني»، معبرة عن تشوقها لمعرفة رأي الجمهور بشأن أدائها بعد عرض العمل خلال الفترة المقبلة. ولفتت إلى أنه «عمل جديد ومميز يتضمن عدة شخصيات كل شخصية ببطل مختلف وأحداث متنوعة ومشوقة».
ورفضت الزاهد اتهامها بتعمد إثارة الجدل بعد نشر صور من المسلسل على «السوشيال ميديا» على غرار صورتي «الحمل»، و«الحجاب» وتقول: «لم أتعمد إثارة الجدل أو الخداع فأنا حاليا أقوم بتصوير مسلسلي (حلوة الدنيا سكر، مسلسل النمر) وتعليقات المتابعين تطالبني بمزيد من الصور الجديدة وبسبب انشغالي قمت بنشر هذه الصورة التي جعلت المواقع تكتب أنني حامل وهذا غير صحيح، وواضح أن الصورة من كواليس التصوير».
وعن آخر مستجدات مشاركتها في مسلسل «النمر» مع الفنان محمد إمام قالت: «بدأت التصوير فعليا في المسلسل مع محمد إمام، الذي يعد التعاون معه في هذا العمل الأول بيني وبينه، وأيضا التعاون الأول مع المخرجة شيرين عادل، حيث تربطني بإمام خلال الأحداث قصة حب في إطار أكشن».
ووصفت الزاهد علاقتها بزوجها الفنان أحمد فهمي بـ«الجيدة» قائلة: «علاقتنا على ما يرام فهو إنسان وفنان دمه خفيف جدا وبارع في المقالب، كما أنه يحب الكلاب كثيراً، ولم يتغير بعد الزواج فهو كما عرفته أثناء الخطوبة».
وعن إمكانية اشتراكهما في عمل سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة تقول: «لا يوجد لدينا أي مانع من العمل معا إذا وجد السيناريو المناسب، لكننا مشغولان حاليا بتصوير عدة أعمال متنوعة».
وأعربت الزاهد عن سعادتها بالخطوة التي اتخذتها شقيقتها فرح بدخول مجال التمثيل أخيراً، قائلة: «أنا سعيدة جداً بهذه الخطوة المهمة في حياتها لأنها موهوبة بالفعل ومشاركتها في بطولة مسلسل (الطاوس) أمر رائع وبداية موفقة، فدورها مفاجأة ستعجب الجمهور وسأتابعها بحماس كبير». رغم عدم وجود شبه كبير في ملامحهما، فإن هنا تقول إن «شقيقتها فرح تشبهها في بعض الخصال، فهي مثلي تقريبا في طريقة الكلام السريعة».
وبشأن مسلسلها الجديد «باربي» تقول: «يعتقد البعض أن مسلسل (باربي) للأطفال فقط ولكنه مسلسل للأطفال والكبار، وهو ما زال في مرحلة الكتابة».
وعن مشاركتها في فيلم «في عز الضُهر» مع مينا مسعود تقول: «اعتقدت في البداية أنه فيلم أجنبي سيتم تصويره بالخارج، ولكن بعد ذلك اتضح أنه فيلم مصري بمشاركة مينا مسعود لأول مرة، فمينا هو من اختارني لمشاركته في العمل، وأقدم بالفيلم دوراً مختلفاً تماماً، حيث سوف أجسد فيه دور فتاة دفعتها الظروف الصعبة لأن تكون فتاة شريرة جداً، فالدور به تركيبة نفسية مختلفة لم أقدمها من قبل، وبذلك سوف أتمرد على دور الفتاة الرومانسية الهادئة أو الكوميدية».
وأوضحت الزاهد أن سياق الفيلم سيكون مختلفاً عن فكرة العصابات التي تم تقديمها في مسلسل بـ«100 وش» بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، فالفيلم سوف يتناول فكرة العصابات الدولية بشكل مختلف، ورغم تطرق بعض الأعمال السابقة لهذه القضية، فإن «في عز الضهر» يأخذنا بأحداثه إلى مسار جديد ومعالجة مميزة.


مصر أخبار مصر Arts

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة