بالفيديو... ترمب يلعب «الغولف» في أول يوم بعد ترك الرئاسة

بالفيديو... ترمب يلعب «الغولف» في أول يوم بعد ترك الرئاسة

الجمعة - 9 جمادى الآخرة 1442 هـ - 22 يناير 2021 مـ
لقطة من الفيديو الذي يظهر ترمب وهو يلعب الغولف

قضى الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب يومه الأول بعد ترك منصبه ممارساً هواية الغولف، في منتجع «مارالاغو» الذي يملكه في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وشاركت صحيفة «ذا هيل» الأميركية، مقطع فيديو لترمب أثناء لعب الغولف بالمنتجع؛ حيث ارتدى الرئيس السابق قبعته الحمراء المميزة التي تحتوي على جملة: «اجعل أميركا عظيمة مرة أخرى».
https://twitter.com/thehill/status/1352322804545425412?s=20

ويعتبر لعب الغولف هو الهواية المفضلة لترمب، وغالباً ما كان يقضي إجازاته بعيداً عن البيت الأبيض في نوادي الغولف التي يمتلكها، سواء في فلوريدا أو نيوجيرسي، أو أي نادٍ آخر يحمل علامة ترمب التجارية حول العالم.

وبعد احتفال قصير في قاعدة أندروز الجوية بضواحي واشنطن، توجه الملياردير الجمهوري يوم الأربعاء إلى مارالاغو التي قرر أن يبدأ فيها حياته الجديدة كرئيس سابق.

يأتي ذلك بعد أن أعرب جيران ترمب في المنتجع رفضهم لإقامته فيه بعد مغادرته البيت الأبيض، قائلين إن هناك اتفاقاً أبرمه مع البلدة في عام 1993 يمنعه من ذلك.

وينص الاتفاق على السماح لترمب «بتحويل منتجعه الخاص إلى عمل تجاري ما دام اتبع مجموعة من القواعد، بما في ذلك عدم إقامته في النادي لأكثر من ثلاثة أسابيع غير متتالية في السنة».

وبينما كان ترمب مرتبطاً إلى حد كبير بمدينة نيويورك قبل انتقاله إلى واشنطن، نقل ترمب محل إقامته من نيويورك إلى فلوريدا في عام 2019، وصوت لنفسه كمقيم في فلوريدا هذا العام.


أميركا ترمب

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة