«وريزيدنس جراند حياة ـ الخبر» يشرع أبوابه جالباً التجارب الفندقية الفاخرة إلى قلب الشرق الأوسط

«وريزيدنس جراند حياة ـ الخبر» يشرع أبوابه جالباً التجارب الفندقية الفاخرة إلى قلب الشرق الأوسط

الخميس - 8 جمادى الآخرة 1442 هـ - 21 يناير 2021 مـ رقم العدد [ 15395]

> أعلنت «مجموعة حياة للفنادق» عن افتتاح فندق «وريزيدنس جراند حياة - الخبر» في السعودية، وهو أول فندق للعلامة في المملكة. يقع الفندق الفاخر المؤلّف من 368 وحدة فندقية؛ بما فيها 54 شقة فندقية، في قلب مدينة الخبر، التي تعدّ مركز الأعمال والتجارة في المملكة، ويتصل الفندق بجسر يمتد إلى «الراشد مول». فندق «وريزيدنس جراند حياة - الخبر» هو سادس فندق يحمل علامة «حياة الفندقية» في السعودية، وخامس فندق لعلامة «جراند حياة» في الشرق الأوسط، مما يجعل هذا الافتتاح خطوة مهمة في استراتيجية «مجموعة حياة» التوسعية في المنطقة. وتعكس وجهة الإقامة هذه تصميماً جريئاً وحيوياً، وتشكل مقصداً مثالياً لجميع الضيوف من رجال الأعمال والسياح الذين يتطلعون للاحتفاء باللحظات المهمة.

ولأن السعودية تعدّ إحدى الوجهات السياحية الأسرع نمواً في العالم، فقد جرى افتتاح فندق «وريزيدنس جراند حياة - الخبر» في مساهمة لتحقيق «رؤية المملكة 2030»، التي تسعى جاهدة لجذب المسافرين الدوليين إلى المنطقة. ومن هنا يأتي موقع الفندق الفريد، في مركز الأعمال والترفيه في المدينة، موفراً للضيوف أماكن إقامة فاخرة.

وقال نزار وشاح، المدير العام لفندق «وريزيدنس جراند حياة - الخبر»: «لا يسعنا التعبير عن مدى سعادتنا بافتتاح أول فندق لعلامة (جراند حياة) في السعودية اليوم. نحن نتطلع إلى الترحيب بالضيوف الذين يسعون لقضاء أروع اللحظات في هذه الوجهة الاستثنائية. لا شك في أن فندق (وريزيدنس جراند حياة – الخبر) هو الوجهة المثالية لهم؛ إذ يحتفي بالضيوف بطرق تتجاوز كل التوقعات؛ إن كان من خلال تقديم أرقى أطباق الطعام، أو الخدمات الفندقية الفاخرة، أو من خلال التصميمات المبهرة».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة