شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات تستحوذ على الوكالة الحصرية لمنتجات «جاك موتورز» الصينية في السعودية

شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات تستحوذ على الوكالة الحصرية لمنتجات «جاك موتورز» الصينية في السعودية

الخميس - 8 جمادى الآخرة 1442 هـ - 21 يناير 2021 مـ رقم العدد [ 15395]

أعلنت شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات عن إتمام اتفاقية تأسيس الشراكة الجديدة مع شركة «جاك موتورز» للسيارات؛ وذلك لتصبح شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات الوكيل الحصري لشركة «جاك موتورز» في السعودية.

وقام بتوقيع الاتفاقية الشيخ عبد المحسن العيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد اللطيف العيسى وديفيد زهانج، المدير العام لشركة «جاك موتورز»، إلى جانب مشاركة الإدارة العليا لكل من مجموعة عبد اللطيف العيسى وشركة «جاك موتورز».

وقال الشيخ عبد المحسن العيسى، رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد اللطيف العيسى، إن وكالة شركة «جاك موتورز» في السعودية قد أصبحت رسمياً تحت مظلة شركتها التابعة شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات؛ مما سيشكل دعماً كبيراً لسوق السيارات الصينية الواعدة.

وأكد المدير العام لشركة «جاك موتورز» ديفيد زهانج على ما يمثله سوق المملكة من أهمية لدى شركة «جاك موتورز»، ورغبة الشركة في تعزيز تواجدها في السوق السعودية من خلال إطلاق العديد من الطرازات الحديثة والمتطورة للغاية، والتي تلبي متطلبات وطموحات العملاء في المملكة.

كما أكد ديفيد زهانج على دعم الشركة القوي لشركة العيسى للسيارات بصفتها الوكيل الحصري لشركة «جاك موتورز» في السعودية.

وتعتمد تلك الشراكة الجديدة على 70 عاماً من الخبرة الواسعة لشركة العيسى للسيارات، حيث توفر العديد من الخدمات عبر أحدث صالات العرض ومراكز الخدمة الحديثة ومنافذ قطع الغيار ومراكز تسليم السيارات والتخزين؛ حرصاً منها على تحقيق أعلى مستوى لرضا العملاء وتقديرهم.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة