«جي إف إتش» تستحوذ على «مجمع الحد لأسواق اللولو»

«جي إف إتش» تستحوذ على «مجمع الحد لأسواق اللولو»

الخميس - 8 جمادى الآخرة 1442 هـ - 21 يناير 2021 مـ رقم العدد [ 15395]

> توسعت «مجموعة جي إف إتش المالية»، وهي مجموعة استثمارية كبرى بمنطقة الشرق الأوسط، في وجودها بقطاع التجزئة من خلال الاستحواذ بنسبة 80 في المائة على «مجمع الحد التجاري لأسواق اللولو» إلى جانب حصة الشريك استراتيجي.

ويقع المجمع الممتد على مساحة 46 ألف متر مربع بمنطقة الحد سريعة النمو بمحافظة المحرق، وهو مؤجر بالكامل بموجب عقد طويل الأجل لـ«أسواق اللولو هايبر ماركت»؛ التي تعدّ أكبر سلسلة لتجارة التجزئة في الشرق الأوسط، وواحدة من كبرى السلاسل في منطقة آسيا. المجمع مشغول حالياً بنسبة 100 في المائة.

وقال حماد يونس، رئيس «إدارة الاستثمار» بمجموعة «جي إف إتش المالية»: «يسر (جي إف إتش) الإعلان عن هذا الاستحواذ المهم، الذي يمتاز بوجود (أسواق اللولو) مستأجراً رئيسياً، حيث تعد أقوى سلسلة تجزئة في منطقة مجلس التعاون الخليجي».

وأضاف: «نعتقد أن هذا استثمار في قطاع حيوي مهم لا يتأثر بمتغيرات السوق ويوفر عائداً منتظماً. لقد أثبتت المجمعات التجارية التي تضم أسواق بقالة كبيرة قدرتها على المقاومة، فيما تفضل العائلات البقاء في البيوت خلال تفشي الوباء».

ويتميز المجمع بزيادة عدد المترددين عليه من المقيمين بمنطقة الحد. وبالإضافة إلى «أسواق اللولو»، يوفر «مجمع الحد» تشكيلة من المنافذ العاملة بمجال الصيرفة والتجزئة والمأكولات والمشروبات.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة