إبراهيموفيتش يواصل سجله التهديفي المذهل مع ميلان

إبراهيموفيتش يواصل سجله التهديفي المذهل مع ميلان

الأربعاء - 7 جمادى الآخرة 1442 هـ - 20 يناير 2021 مـ رقم العدد [ 15394]
إبراهيموفيتش (إ.ب.أ)

وصف ستيفانو بيولي مدرب ميلان زلاتان إبراهيموفيتش بالبطل الذي يواصل إثارة دهشته بعد أن قدم المهاجم البالغ من العمر 39 عاما أداء قويا آخر في فوز ميلان 2 - صفر على مضيفه كالياري في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
وحرمت الإصابة ميلان من خدمات إبراهيموفيتش أغلب الموسم لكن عندما دخل التشكيلة الأساسية بدأت الأهداف في التدفق لتساعد فريق بيولي على تصدر الترتيب.
وأبلغ بيولي الصحافيين «إنه بطل في كل شيء يفعله. بعودته حصلنا على خيارات خططية أخرى ونحن في غاية السعادة بوجوده معنا. ما زال قادرا على إثارة دهشتي، حتى رغم أنني أعرفه جيدا الآن. علينا أن نتوقع الأفضل منه، لكن اليوم فعل ما هو أكثر من ذلك».
ومع عودته للتشكيلة الأساسية لأول مرة في الدوري الإيطالي منذ إصابته في الفخذ أمام نابولي في 22 نوفمبر (تشرين الثاني)، لم يكن إبراهيموفيتش بحاجة لأكثر من سبع دقائق لوضع ميلان في المقدمة من ركلة جزاء. وبهذا الهدف نجح إبراهيموفيتش في هز الشباك خلال مشاركاته التسع بالتشكيلة الأساسية مع ميلان في الموسم الحالي. ولم يظهر على المهاجم السويدي أي علامات على معاناته من متاعب في ساقيه عندما تلقى تمريرة طويلة ليضاعف تقدم ميلان في الدقيقة 52 ويرفع رصيده في الدوري هذا الموسم إلى 12 هدفا ليأتي في المركز الثاني في قائمة الهدافين خلف كريستيانو رونالدو الذي أحرز 15 هدفا.
ورغم أن ميلان فقد سجله الخالي من الهزائم في غياب هدافه للإصابة، فإنه نجح في الفوز بخمس من مبارياته الثماني في الدوري أثناء غياب المهاجم السويدي.
ويتصدر ميلان الترتيب برصيد 43 نقطة من 18 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن غريمه إنتر ميلان وعشر نقاط عن يوفنتوس حامل اللقب الذي يحتل المركز الخامس وتتبقى له مباراة. ومع الاقتراب من منتصف الموسم، سيأمل ميلان أن يواصل إبراهيموفيتش تسجيل الأهداف بالمعدل الحالي الذي يبلغ 1.73 هدف في المباراة الواحدة، مع سعيه لإحراز لقبه الأول في الدوري منذ عشر سنوات.


رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة