الأمير ويليام وكيت يعودان إلى تعليم طفليهما في المنزل بسبب «كورونا»

الأمير ويليام وكيت يعودان إلى تعليم طفليهما في المنزل بسبب «كورونا»

الجمعة - 24 جمادى الأولى 1442 هـ - 08 يناير 2021 مـ
الأمير البريطاني ويليام إلى جانب زوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة (أ.ب)

عاد الأمير البريطاني ويليام وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، إلى تعليم طفليهما الأكبر، الأمير جورج والأميرة شارلوت، في المنزل، وسط قيود جديدة في المملكة المتحدة بسبب جائحة فيروس «كورونا»، وفقاً لموقع «غود مورنينغ أميركا».
وساعد كل من ويليام وكيت ابنهما جورج (7 سنوات)، وابنتهما شارلوت (5 سنوات)، من خلال التعلم عن بُعد، حيث تظل مدرستهما الخاصة في لندن، مدرسة توماس باترسي، مغلقة، بعدما أمر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بإقفال جميع المدارس في البلاد حتى فبراير (شباط) على الأقل وسط زيادة في حالات «كوفيد - 19».
وعائلة كامبريدج، التي تضم أيضاً الأمير لويس البالغ من العمر عامين، تبقى في منزلها الريفي في نورفولك، بدلاً من العودة إلى قصر كنسينغتون وسط الإغلاق الجديد.
وأمضت العائلة المكونة من خمسة أفراد عيد الميلاد هناك أيضاً، متجاهلين، مع بقية أفراد العائلة المالكة، تقاليد عيد الميلاد المعتادة إلى جانب الملكة إليزابيث، في نورفولك أيضاً.
وكانت آخر مرة خرجت فيها العائلة المكونة من خمسة أفراد علناً في منتصف ديسمبر (كانون الأول) عندما حضروا عرضاً إيمائياً خاصاً في لندن أُقيم لشكر العمال الأساسيين وعائلاتهم.
ووصفت كيت في مارس (آذار) الماضي، عندما أغلقت مدرسة جورج وشارلوت للمرة الأولى، كيف كان الحال بالنسبة لها وويليام لتعليم أطفالهما في المنزل.
وتحدثت كيت عن طفلها الأكبر، قائلة: «جورج ينزعج بشدة لأنه يريد فقط القيام بكل مشاريع شارلوت».
وأضافت عندما سئلت عن كيفية تعامل الأطفال مع عدم رؤية الأصدقاء وأفراد الأسرة: «إنه أمر صعب حقاً... لم نكن نُجري قدراً كبيراً من المكالمات عبر الإنترنت وأشياء من هذا القبيل من قبل، ولكن من الواضح أننا نفعل ذلك كثيراً الآن، وكان الأمر رائعاً بالفعل».
وتابعت: «نحاول أن نتحقق يومياً من أفراد الأسرة ونتحدث معهم حول الأخبار وأشياء أخرى، لكنّ الأمر صعب... من الصعب أن أشرح لأطفال يبلغون من العمر 5 و6 سنوات تقريباً ما يحدث».


المملكة المتحدة أخبار المملكة المتحدة أخبار بريطانيا فيروس كورونا الجديد العائلة الملكية البريطانية الأمير ويليام

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة