«إم بي سي» تضيف المحتوى التلفزيوني لـ«روتانا ميديا» إلى منصة «شاهد»

«إم بي سي» تضيف المحتوى التلفزيوني لـ«روتانا ميديا» إلى منصة «شاهد»

تتضمن البث الرقمي لسبع قنوات
الاثنين - 8 شهر ربيع الثاني 1442 هـ - 23 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15336]
تتطلع «إم بي سي» لزيادة المحتوى العربي في منصتها الرقمية «شاهد في آي بي»

أعلنت كل من مجموعة «إم بي سي» ومجموعة «روتانا ميديا» عن تعاونهما معاً بهدف جعل محتوى وقنوات «روتانا» التلفزيونية متاحة عبر منصة «شاهد في آي بي» للفيديو، حسب الطلب.
وحسب المعلومات الصادرة أمس، تتمتع الشراكة بهامش زمني طويل الأمد، فضلاً عن كونها تتيح لمنصة «شاهد في آي بي» توسيع قاعدة محتواها الترفيهي باللغة العربية، وذلك بموازاة استمرارها في أداء مهمتها الترفيهية.
واعتباراً من أمس ستكون القنوات التلفزيونية المنضوية تحت مظلة «مجموعة روتانا ميديا» متاحة بصورة فائقة الدقة عبر منصة «شاهد في آي بي» ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال تقنية البث الرقمي المباشر، بما في ذلك قنوات «روتانا سينما، روتانا خليجية، روتانا +، روتانا كلاسيك، روتانا كيدز، روتانا دراما، وروتانا ميوزيك».
وسيكون محتوى «روتانا» متاحاً حسب الطلب عبر «شاهد في آي بي» اعتباراً من شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل، بما في ذلك المئات من العناوين العربية في كل عام.
وحسب البيان المشترك، فمن شأن هذه الخطوة أن تلبي احتياجات العائلة العربية من أفلام ومسلسلات تناسب جميع الأعمار، بما في ذلك المحتوى الموسيقي، وكذلك المحتوى الخاص بالمشاهدين الأصغر سناً في العائلة.
وقال الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة «مجموعة إم بي سي»، «وقّعنا قبل نحو عامٍ من الآن أوّل شراكة لنا مع مجموعة (روتانا ميديا)، التي ساهمت بشكل كبير في قصة نجاح منصة (شاهد في آي بي) في عام 2020، لذا، فإن الارتقاء بتعاوننا المشترك إلى المستوى التالي يأتي اليوم بمثابة خطوة طبيعية نواصل معها تعزيز قيمة المحتوى الذي تقدمه منصّة (شاهد في آي بي) لمشتركيها في كل مكان».
من جهته قال وليد هاشم الرئيس التنفيذي لاستوديوهات وتلفزيون «روتانا»، «يسعدنا إبرام هذه الصفقة الرائدة مع مجموعة (إم بي سي)، وجعل قنوات ومحتوى (روتانا) متاحاً على منصتها (شاهد في آي بي)، قناعتنا راسخة بأهمية القيمة العالية التي يحظى بها قطاع الترفيه العربي ومدى جاذبيته المحلية والإقليمية والعالمية، ونتطلع إلى إقامة علاقة طويلة الأمد مع (إم بي سي) في سياق خدمة جمهورنا الواسع».


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة