ميغان ماركل تتعهد بـ«جعل العالم مكاناً أفضل» لابنها آرتشي

ميغان ماركل تتعهد بـ«جعل العالم مكاناً أفضل» لابنها آرتشي

الأربعاء - 27 صفر 1442 هـ - 14 أكتوبر 2020 مـ
ميغان ماركل تحمل ابنها آرتشي (أرشيفية- رويترز)

قالت ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، إنها تستمتع بـالأوقات «المرحة» مع ابنها آرتشي؛ لكنها تعهدت بجعل العالم مكاناً أفضل له، وفقاً لصحيفة «ميرور».

وظهرت دوقة ساسكس في قمة افتراضية نظمتها مجلة «فورتشن»، وكشفت أنها لن تفخر بنفسها كأم إذا لم تحاول «جعل هذا العالم مكاناً أفضل» لابنها آرتشي؛ لكنها أضافت أنها تكون «حذرة من تعريض عائلتي للخطر» عندما تتحدث علناً، وبدلاً من ذلك تختار موضوعات «مباشرة إلى حد ما».

وعندما سئلت عما إذا كانت الأمومة قد جعلتها أكثر شجاعة أو أكثر حذراً، أجابت وهي تتحدث من منزلها في كاليفورنيا: «هذا مثير للاهتمام؛ لأن حدسك يجعلك أكثر شجاعة. إنه يجعلك قلقاً للغاية بشأن العالم الذي سيرثه أبناؤك، وبالتالي فإن الأشياء التي يمكنك تحملها بمفردك ليست هي نفسها». وتابعت: «بالنسبة لي، أفكر كل يوم في طريقة تغيير بعض الأمور. كيف يمكنني تحسين هذا العالم لآرتشي؟ ذلك هم مشترك بيني وبين زوجي». وأضافت: «في الوقت نفسه، أخاف من تعريض عائلتي للخطر من خلال أشياء معينة، ولذا أحاول أن أكون واضحة جداً في ما أقوله، وألا أجعله مثيراً للجدل، ولكن بدلاً من ذلك أتحدث عن أشياء تبدو عادلة ومباشرة، مثل ممارسة حقك في التصويت». وقالت: «بصفتي أُماً، يمكنني الاستمتاع بكل المرح والسخافة والألعاب مع ابني؛ لكنني لن أكون قادرة على الشعور بالفخر بنفسي كأُم إذا لم أكن أعرف أنني أقوم بدوري لجعل العالم مكاناً أفضل له».


أميركا أخبار بريطانيا الأمير هاري العائلة الملكية البريطانية الولايات المتحدة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة