إبراهيموفيتش عن إصابته بكورونا: الفيروس امتلك الشجاعة للدخول في تحد معي

إبراهيموفيتش عن إصابته بكورونا: الفيروس امتلك الشجاعة للدخول في تحد معي

الجمعة - 7 صفر 1442 هـ - 25 سبتمبر 2020 مـ
المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (إ.ب.أ)

علق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم على إصابته بفيروس كورونا المستجد بقوله إن تحدي الفيروس له كانت «فكرة سيئة».

وكان ميلان قد أعلن في بيان أمس (الخميس) إصابة إبراهيموفيتش بالفيروس، قائلا إنه يخضع للحجر الصحي في منزله وتم إبلاغ السلطات الصحية بإصابته، بحسب وكالة «رويترز» للأنباء.

وعلق إبراهيموفيتش على إصابته بالفيروس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بقوله: «جاءت نتيجة اختباري لكوفيد - 19 سلبية أمس وإيجابية اليوم. لا توجد أعراض على الإطلاق. كوفيد امتلك الشجاعة للدخول في تحد معي. فكرة سيئة».
https://twitter.com/Ibra_official/status/1309142915210506244?s=20

وإبراهيموفيتش مهاجم برشلونة ويوفنتوس وأياكس وإنتر ميلان السابق، الذي سيكمل عامه 39 الشهر المقبل، أبرز لاعب في الدوري الإيطالي يصاب بالفيروس منذ استئناف الموسم في يونيو (حزيران) الماضي بعد توقف دام ثلاثة شهور.

والمهاجم السويدي هو أحد أبرز اللاعبين في أوروبا؛ حيث سجل 14 هدفا في 22 مباراة منذ عودته إلى ميلان في فترته الثانية في يناير (كانون الثاني) الماضي وقد ساهم في صحوة فريقه في نهاية الموسم الماضي.

وبدأ الموسم الجديد بالدوري بشكل رائع يوم الاثنين الماضي عدما سجل هدفين في الفوز 2 - صفر على بولونيا.

وقاده تألقه إلى أن يطلق على نفسه لقب بنجامين بوتون في إشارة إلى بطل فيلم حائز على جائزة الأوسكار عام 2008، وتدور قصته حول رجل لا يتقدم في العمر بل يصغر كلما مر عليه الزمن.


إيطاليا فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة