خادم الحرمين يبعث برسالة خطية لنائب أمير دولة الكويت

خادم الحرمين يبعث برسالة خطية لنائب أمير دولة الكويت

الأربعاء - 15 محرم 1442 هـ - 02 سبتمبر 2020 مـ
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز (واس)

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم (الأربعاء)، برسالة خطية إلى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح نائب أمير دولة الكويت ولي العهد.

وسلّم الرسالة الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وزير الخارجية السعودي، لرئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح خلال استقباله له في قصر السيف.

ونقل وزير الخارجية السعودي في بداية الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وبحث الجانبان العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، واستعرضا مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانب آخر، التقى الأمير فيصل بن فرحان، وزير الخارجية ووزير الدفاع الكويتي بالإنابة الشيخ الدكتور أحمد ناصر محمد الصباح، وبحثا العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع بين البلدين، وما يربط القيادتين والشعبين الشقيقين من وشائج متجذرة وروابط متينة ومتأصلة، والعمل المشترك على تعزيز أواصرها ومضامينها في مختلف مجالاتها وأبعادها الاستراتيجية، إضافة إلى أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية ومناقشة التطورات التي تشهدها المنطقة.


Kuwait السعودية أخبار الكويت السعودية الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة