قط مولع بسرقة الأحذية... ومجموعة على «فيسبوك» لإعادتها للجيران

قط مولع بسرقة الأحذية... ومجموعة على «فيسبوك» لإعادتها للجيران

الخميس - 24 ذو الحجة 1441 هـ - 13 أغسطس 2020 مـ
لقطة تظهر القط جوردان يحمل حذاءين (بيبول)

يكرّس قط في ولاية بنسلفانيا الأميركية نفسه لسرقة الأحذية، لكن صاحبته تحاول التعويض عن هذه الجرائم التي يستمر بارتكابها، وفقاً لمجلة «بيبول».

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أنشأت بي جيه روس من التونا، بنسلفانيا، مجموعة (غروب) على موقع «فيسبوك» للتعامل مع إحدى عادات القط جوردان: سرقة أحذية الآخرين.

وإن الروتين الليلي للقط الذي يبلغ وزنه ستة أرطال ولونه أبيض وأسود يتكون من الخروج، والتقاط بعض الأحذية من الجيران، ثم العودة إلى المنزل مع البضائع المسروقة - لذلك تمكن من جمع تشكيلة كبيرة من الأحذية.

ومع ذلك، تأمل روس في أن يستعيد الجيران الأحذية المفقودة لديهم، حيث تنشر صوراً للأحذية المسروقة عبر «فيسبوك».

وتضم المجموعة الآن ما يقرب من 3 آلاف عضو يراقبون نشاطات السطو التي يقوم بها جوردان.

وقالت روس: «إذا كنتم تعرفون جوردان، تعلمون أنه يحب أن يحضر لي الأحذية... هذا المخلوق الصغير يسحب إلى المنزل أكثر من حذاء كل ليلة!»

وتابعت روس: «العام الماضي، أحضر لي الفئران النافقة، والثعابين الحية، والطيور والقمامة بما في ذلك كيس رقائق فارغ وقفاز مطاطي. في يناير (كانون الثاني) الماضي، بدأت ألاحظ أن الأحذية تظهر في فناء منزلي. ومع تقدم هذه الظاهرة على مدار الأشهر، اقترحت والدتي الاحتفاظ بالأحذية للعثور على أصحابها».

وأوضحت روس أنها وضعت جهازاً على جوردان لتتبع الطرق الليلية للحيوان الأليف، وتوثيق رحلته من منزل إلى منزل بحثاً عن الأحذية. وتابعت: «تلقيت رسائل من جميع أنحاء الولايات المتحدة تفيد بأن هذا يجعل يومهم أكثر إشراقاً... مع كل الأشياء السيئة في العالم، يقدم جوردان الابتسامات للكثير من الناس في جميع أنحاء البلاد».


أميركا أخبار أميركا الولايات المتحدة حيوانات عالم الحيوان فيسبوك

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة