«فيفو» تطلق سلسلة هواتف «X 50» بتقنية تصوير احترافية

«فيفو» تطلق سلسلة هواتف «X 50» بتقنية تصوير احترافية

الخميس - 24 ذو الحجة 1441 هـ - 13 أغسطس 2020 مـ رقم العدد [ 15234]

> أطلقت «فيفو» اليوم بشكل رسمي هاتفَي «إكس 50» و«إكس 50 برو»، ضمن سلسلة هواتف «إكس 50» الجديدة كلياً. وانطلاقاً من التزام «فيفو» بالتصاميم والابتكارات المرتكزة على خدمة العملاء، يحتوي الهاتفان على تقنيات احترافية للكاميرات، من شأنها أن تُحدث ثورة في عالم التصوير بالهواتف المحمولة.
وبهذه المناسبة قال جيت زو، رئيس العمليات في شركة «فيفو» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «تندرج سلسلة (إكس 50) ضمن الهواتف الذكية المخصصة للتصوير الاحترافي، لمساعدة المستخدمين على تسجيل ومشاركة أهم لحظات حياتهم بسهولة ويسر. ونظراً إلى قدرات التصوير الثابت في الهاتف، والعدسات والمستشعرات الممتازة، ونظام الكاميرا المتقدم، يتيح جهاز (إكس 50) للمستخدمين تصوير كل ما يحبونه بجودة احترافية عالية. وتعد هذه أول سلسلة (إكس) يتم إطلاقها عالمياً، ونحن سعداء بمشاركة مفاهيمنا التكنولوجية والتصميمية المبتكرة مع العملاء».
وبفضل ميزة التثبيت المتطورة في الهاتف، ونمط التصوير الليلي، ونمط «البورتريه»، تتيح سلسلة هواتف «إكس 50» لمستخدميها إمكانية التقاط صور وفيديوهات ثابتة وعالية الجودة، ضمن سيناريوهات واسعة النطاق. وتستلهم سلسلة هواتف «إكس 50» تصميمها من العناصر الطبيعية والجمالية المحيطة التي تسهم في إكمال أنماط الحياة العصرية للمستهلكين. لذا فإن سلسلة الهواتف هذه من «فيفو» تندرج ضمن أفضل منتجات الهواتف الذكية المتوفرة، نظراً إلى قدرات التصوير الاحترافية وتصميمها الفريد وأدائها السلس.
ولتقليل الاهتزازات، تم تجهيز الكاميرا الرئيسية في هاتف «إكس 50 برو» بنظام الكاميرا ذات المحورين، لمساعدة المستخدمين على التقاط صور وفيديوهات واضحة أثناء التحرك، حتى أثناء الليل. تم تصميم هذا النظام وفقاً للجيمبال الاحترافي ذي الحجم الكامل، ويتحرك نظام الجيمبال الصغير والمدمج في هاتف «إكس 50 برو» في الاتجاه المعاكس لحركة الاهتزاز، الأمر الذي يزيد ثبات الكاميرا الرئيسية. ويعمل هذا النظام أيضاً على توسيع زاوية الدوران، ومجال منع الاهتزاز، مقارنة مع طرق التثبيت الشائعة حالياً، ما يوفر صوراً فائقة الوضوح.


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة