غوميز يقود الهلال للفوز على الفتح... والنصر يواصل المطاردة بثنائية أبها

غوميز يقود الهلال للفوز على الفتح... والنصر يواصل المطاردة بثنائية أبها

الاثنين - 21 ذو الحجة 1441 هـ - 10 أغسطس 2020 مـ
سجل الفرنسي بافيتيمبي غوميز ثنائية لفريقه الهلال في مرمى الفتح

قاد الفرنسي بافيتيمبي غوميز فريقه الهلال للفوز على ضيفه فريق الفتح بهدفين لهدف، وذلك بعدما سجل هدفي المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود في ختام منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وجاءت أهداف الفرنسي غوميز مهاجم فريق الهلال عن طريق ركلتي جزاء، فيما سجل للفتح عن طريق الخطأ بمرماه غوميز، بعدما ارتطمت الكرة التي حولها اللاعب علي لاجامي لاعب فريق الفتح برأس مهاجم فريق الهلال، لتسكن شباك عبد الله المعيوف، وشهدت المواجهة جزائية مهدرة لصالح فريق الفتح عن طريق اللاعب المغربي مروان سعدان.
واقترب فريق الهلال بهذا الفوز من تحقيق لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في ظل استمرار الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه النصر إلى 9 نقاط، وحاجته لـ9 نقاط من مبارياته الست المتبقية من منافسات الدوري.
وفي أبها، نجح فريق النصر في استعادة نغمة انتصاراته، بعدما كسب مواجهته أمام مُضيفه فريق أبها بهدفين دون رد، حملت توقيع المغربي عبد الرزاق حمد الله «ركلة جزاء» والنيجيري أحمد موسى الذي سجل أول أهدافه في الدوري لهذا الموسم.
ورفع النصر بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 48 مستمراً في المركز الثاني، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد فريق أبها عند النقطة 33 في المركز التاسع.
وفي الرياض، قاد عبد المجيد الصليهم فريقه الشباب إلى الفوز على ضيفه فريق التعاون بهدف وحيد دون رد، ليحقق الليث فوزه الثاني على التوالي منذ استئناف المسابقة، ورفع الفريق العاصمي رصيده للنقطة 37 في المركز السادس، متقدماً نحو المنافسة على انتزاع البطاقة المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال آسيا.
وواصل التعاون إخفاقاته منذ عودة مسابقة الدوري مجدداً؛ حيث خسر الفريق الأصفر مباراته الثانية على التوالي، وذلك عقب خسارته الجولة الماضية أمام الفيصلي، ليتجمد رصيده عند النقطة 32 في المركز العاشر.
وفي مدينة الرس، اقتنص فريق العدالة فوزاً ثميناً من أمام مضيفه فريق الحزم بهدفين مقابل هدف، وتمكن فريق العدالة من قلب الطاولة في وجه مُضيفه الذي تقدم بهدف عن طريق لاعبه السويدي كارلوس ستراندبيرغ، قبل أن ينجح العدالة في تسجيل هدفه الأول في شباك الحزم عن طريق أندريا، قبل أن يضيف رياض شراحيلي الهدف الثاني.
ورفع العدالة بهذا الفوز الثمين رصيده النقطي إلى 20 نقطة مستمراً في المركز الأخير بلائحة ترتيب الدوري، إلا أن هذا الفوز جدد آمال الفريق في البقاء، في ظل اقتراب النقاط بين فرق المؤخرة، أما فريق الحزم فقد ظل على رصيده السابق 24 نقطة في المركز الثاني عشر.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة