ظهور للجولاني يقدم الطعام لزبائن مطعم في إدلب

ظهور للجولاني يقدم الطعام لزبائن مطعم في إدلب

الاثنين - 13 ذو الحجة 1441 هـ - 03 أغسطس 2020 مـ رقم العدد [ 15224]
صورة تداولتها مواقع تواصل للجولاني في مطعم شعبي بإدلب أمس

في تكثيف ملحوظ للظهور الإعلامي لزعيم هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة)، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، صور وفيديو لأبي محمد الجولاني، داخل مطعم شعبي في إدلب، وهو يساعد في تقديم الفول والحمّص للزبائن، في حملة وصفها كثيرون بالترويج لنفسه زعيماً شعبياً يوجد بين الناس ويلتقط الصور التذكارية.

ولاحظ متابعون أن الجـولاني كثف من ظهوره بين المدنيين في الشمال السوري في الشهور الأخيرة، وبعد إعلان الهدنة التي أوقفت القصف المكثف على مناطق خفض التصعيد في الشمال السوري. وقد وثق حضوره بشكل خاص في الشهور الأخيرة في مخيمات النازحين، ومع شيوخ عشائر ووجهاء محليين في إدلب، كذلك نشرت له صور على حساب الهيئة، قيل إنها «خلال زيارته إلى الجرحى والمصابين»، في محاولة لتلميع صورته وتسويق نفسه خارجياً وداخلياً، خصوصاً بعد خروج مظاهرات تندد بالهيئة في محافظة إدلب.

ظهور الجولاني، محاطاً بحرسه، في مطعم شعبي، أثار انتقادات لاذعة من قبل ناشطين سوريين، لزعيم فصيل متشدد تلاحقه اتهامات بتجاوزات عديدة من بينها سرقة المساعدات الإنسانية واعتقال المدنيين، اختبأ طويلاً مخفياً هويته حتى كشف عن وجهه وكثف من زياراته في مناطق نفوذ الهيئة.


المزيد...


سوريا أخبار العراق

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة