أوباما ضيف الحلقة الأولى من مدونة زوجته الصوتية

أوباما ضيف الحلقة الأولى من مدونة زوجته الصوتية

الأحد - 6 ذو الحجة 1441 هـ - 26 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15216]
الرئيس السابق أوباما مع زوجته ميشال (أ.ب)

في تغريدة قبل انطلاق البرنامج في 29 يوليو (تموز) أعلنت السيدة الأميركية الأولى السابقة ميشال أن زوجها الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما سوف يحل ضيفاً على الحلقة الأولى من المدونة الصوتية الجديدة «بودكاست».
وكانت ميشال أوباما التي تتمتع بشعبية كبيرة، حققت نجاحاً باهراً مع كتاب مذكراتها «بيكومينغ» الذي صدر في نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 وبيعت أكثر من 11.5 مليون نسخة منه في العالم. وترافق صدور الكتاب مع سلسلة من الندوات جمعت عشرات آلاف الأشخاص في دول عدة، فضلاً عن وثائقي بثته «نتفليكس» في مايو (أيار).
وفي أول موسم له سيتضمن «ذي ميشال أوباما بودكاست»، سلسلة من اللقاءات بين الأميركية الأولى سابقاً وأقاربها ومقربين منها مع ضيف واحد في كل حلقة. ويبث البرنامج عبر «سبوتيفاي»، حسب وكالة الصحافة الفرنسية. وتنتج المدونة الصوتية هذه شركة «هاير غراوند» التي أسسها الزوجان أوباما عام 2018. وأبرمت «هاير غراوند» شراكات مع «سبوتيفاي» و«نتفليكس». وأوضحت ميشال أوباما في الإعلان الترويجي لمدونتها الصوتية «في الحلقة الأولى سأحاور شخصاً أرجح أن تتعرفوا إلى صوته فوراً». ويذكر أن منصة البث التدفقي السمعي السويدية تحقق ثاني ضربة موفقة جديدة من خلال هذا العقد الحصري الذي سيزيد عدد مستخدميها.


أميركا نتفلكس

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة