المراكز الترفيهية في السعودية ترحّب بزوّارها مع عودة نشاطها

المراكز الترفيهية في السعودية ترحّب بزوّارها مع عودة نشاطها

الأحد - 21 ذو القعدة 1441 هـ - 12 يوليو 2020 مـ
مراكز ترفيهية تفاعلت مع حملة «ترفيهنا آمن» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»
الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

أعلن رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، اليوم (الأحد)، عن معاودة نشاط المراكز الترفيهية، بعد توقفها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.
وأكد تركي آل الشيخ على حسابه في «تويتر»، أن «المراكز الترفيه صارت جاهزة لكل الإجراءات الاحترازية اللي تضمن سلامتكم وسعادتكم»، مضيفاً: «شركاؤنا مدن الملاهي ومراكز الترفيه بشِّرونا... كيف استعداداتكم لاستقبال الزوّار؟ وش الجديد عندكم الفترة القادمة؟».
ورحّبت المراكز الترفيهية بزوارها خلال تفاعلها مع حملة «ترفيهنا آمن» التي أطلقتها هيئة الترفيه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتأتي هذه العودة بعد أن نشرت هيئة الترفيه في وقت سابق الدليل الإرشادي لعودة الأنشطة الترفيهية، الذي تضمن اشتراطات عودة العمل في مراكز الترفيه لتحقق سلامة قاصديها منذ وصولهم إلى مغادرتهم، بما في ذلك التنقل والدخول والخروج من خلال مسارات واضحة المعالم، وتباعد الزوار، وترك مسافة آمنة بين الألعاب، بالإضافة إلى تحديد الطاقة الاستيعابية للمكان.
وأوضحت الهيئة أنها ستعمل على مراجعة الدليل الإرشادي وتطويره بما يتناسب مع المراحل المقبلة، ويضمن السلامة لجميع الزوّار والعاملين.


السعودية السعودية الترفيه فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة