هند صبري: الوباء كشف قوة المرأة ومرونتها

هند صبري: الوباء كشف قوة المرأة ومرونتها

تحدثت لـ«الشرق الأوسط» عن تعاملها مع «نتفليكس» كممثلة ومنتجة
الأحد - 15 شوال 1441 هـ - 07 يونيو 2020 مـ رقم العدد [ 15167]
لندن: جميلة حلفيشي

يقول البعض إنها أكثر حظاً من غيرها كونها تجاوزت مرحلة الانتشار إلى مرحلة الاختيار، إلا أنه لا أحد ينكر أن هند صبري هي من صنعت هذا الحظ ورسمت مسارها. الآن أكثر من أي وقت مضى عززت مكانتها بين الكبار كأول عربية تتعامل معها شركة «نيتفلكس» كممثلة ومنتجة في الوقت ذاته.

«الشرق الأوسط» بدأت حديثها مع هند صبري عن الحجر في ظل «كورونا»، وما إن بدأ الحديث حتى قطعته طفلتها الصغيرة، بطلب شرح لواجب مدرسي. تضحك هند وتقول: «هذا جُزء من روتيني اليومي في فترة الحجر، أذاكر مع البنات، وفي الوقت ذاته أقوم بكل التزامات العمل عبر (زووم)».

ثم تستطرد: «حتى أكون صريحة معك، لم تتغير حياتي كثيراً عما كانت عليه من قبل إلا من ناحية عدم وجودي في أماكن العمل. فأنا بالأساس بيتوتية، لهذا كانت فترة الحجر بالنسبة لي فرصة لمزيد من قراءة ومتابعة المسلسلات والتأمل وطبعاً الطبخ».

وأشارت هند إلى أن الجائحة كشفت إيجابيات كثيرة، منها قوة المرأة ومرونتها، مضيفة أن «المرأة قادرة على القيام بعدة أدوار في آن واحد، من دون أن يتعارض دور مع آخر».

وأصبحت هند صبري أول عربية تتعامل مع «نتفليكس» كممثلة ومنتجة، وتقول إن هذه التجربة كانت «نتيجة طبيعية لـ20 عاماً من التذبذبات بين النجاح والفشل». وتضيف: «معظم نجوم هوليوود يشاركون في أعمالهم كممثلين ومنتجين للتحكم في المضمون والسيناريو وسير العمل فيما يكون هناك ممول مستقل للعمل. نعم سأتدخل في المضمون والسيناريو والجودة ككل».
... المزيد


المملكة المتحدة فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة