«كتاب تلوين» لصور الرئيس... أحدث وسائل حملة ترمب لدعمه

«كتاب تلوين» لصور الرئيس... أحدث وسائل حملة ترمب لدعمه

الأربعاء - 27 شهر رمضان 1441 هـ - 20 مايو 2020 مـ
كتاب التلوين المعروض على المتجر الإلكتروني لحملة ترمب (الإندبندنت)

وسط اقتراب الولايات المتحدة من تسجيل 100 ألف وفاة بفيروس كورونا المستجد، فوجئ أنصار الرئيس الأميركي دونالد ترمب بتلقي رسالة نصية غير عادية من حملته مساء أمس (الثلاثاء)، حيث عرضت الحملة عليهم شراء «كتاب تلوين» خاص بالرئيس الأميركي.
وبحسب صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، فقد جاء في الرسالة: «خصص الرئيس ترمب إصداراً خاصاً من كتاب التلوين الخاص به لك فقط، يا صديقي! تم بيع 900 نسخة في 5 دقائق! لا داعي للانتظار. اطلب نسختك الآن!»
والكتاب، المعروض للبيع في المتجر الإلكتروني لحملة ترمب مقابل 20 دولاراً، يضم 16 صورة لترمب يمكن تلوينهم.
ويظهر غلاف الكتاب صورة لترمب وهو يطير في الهواء، مشدداً قبضته ومرتدياً بذلة سوداء ورابطة عنق حمراء، ويعلو الصورة جملة: «يحتوي كتاب تلوين ترمب الرسمي على 16 صورة فنية لقائدنا العظيم، وهو مثالي للبالغين والشباب على حد سواء!».
وتبيع حملة ترمب على متجرها الإلكتروني عدداً من المنتجات الأخرى أيضاً، أهمها قبعات وقمصان من جميع الألوان تحمل شعار الحملة الانتخابية للرئيس الأميركي لعام 2020 وهو «لنحافظ على عظمة أميركا».
ومن المنتظر أن تجرى الانتخابات في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، إلا أن تفشي فيروس كورونا بالبلاد زج بالاقتصاد الأميركي في كساد عميق وعرض آمال ترمب في الفوز بولاية ثانية مدتها أربع سنوات للخطر.
وأظهر عدد من استطلاعات الرأي تقدم منافس ترمب الديمقراطي جو بايدن عليه، إلا أن الرئيس الأميركي أكد أنه لا يؤيد نتائج هذه الاستطلاعات.


أميركا ترمب

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة