بالرقص خارج منزله... أميركي في الـ97 يكسر ملل الحجر الصحي (فيديو)

بالرقص خارج منزله... أميركي في الـ97 يكسر ملل الحجر الصحي (فيديو)

الأربعاء - 14 شعبان 1441 هـ - 08 أبريل 2020 مـ
صورة مقتبسة من الفيديو الذي يظهر تشاك فرانزكي أثناء رقصه أمام منزله
ويسكونسن: «الشرق الأوسط أونلاين»

فاجأ رجل أميركي، يبلغ من العمر 97 عاماً، جيرانه، بخروجه من منزله أثناء ساعات الحجر الصحي التي تم فرضها للسيطرة على التفشي الواسع لفيروس «كورونا» المستجد، وقيامه بالرقص على إيقاع إحدى أغاني النجم الأميركي الشهير، جاستن تيمبرليك، أمام باب المنزل.

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، مقطع فيديو التقطه أحد جيران الرجل الذي يدعى تشاك فرانزكي، من ولاية ويسكونسن الأميركية، أثناء قيامه بالرقص بسلاسة على أنغام أغنية «Can't Stop the Feeling» لتيمبرليك.
https://www.youtube.com/watch?v=-uDRvYvprm4

وخلال رقصه، كان فرانزكي يرتدي قبعة البحرية الأميركية التي كان طياراً بها في الحرب العالمية الثانية.

وقام مصور مقطع الفيديو بمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث شاهده وأعاد مشاركته ملايين الأشخاص الذين قالوا إن رقصة فرانزكي نشرت السعادة والتفاؤل بداخلهم، وكسرت الملل الذي يعانون منه خلال فترة الحجر الصحي.

بالإضافة إلى ذلك، قامت البحرية الأميركية بمشاركة الفيديو على حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، وعلقت عليه قائلة: «حتى في ظل الحجر الصحي، لا يمكن لفرانزكي (97 عاماً) الذي كان طياراً في البحرية الأميركية خلال الحرب العالمية الثانية، أن يتوقف عن الرقص والبهجة».
https://twitter.com/USNavy/status/1247242479176429569?s=20

وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث أعداد حالات الإصابة بفيروس «كورونا»، تليها إسبانيا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا والصين وإيران والمملكة المتحددة وتركيا وسويسرا.

وبلغت أعداد الإصابات في الولايات المتحدة نحو 400 ألف إصابة، إلى جانب نحو 13 ألف وفاة.



 


أميركا فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة