40 مليون دولار من «سابك» للتغلب على «كوفيد ـ 19»

40 مليون دولار من «سابك» للتغلب على «كوفيد ـ 19»

الجمعة - 9 شعبان 1441 هـ - 03 أبريل 2020 مـ
الرياض: «الشرق الأوسط»

قدمت شركة «سابك» السعودية مجموعة من الإسهامات بلغت قيمتها مع نهاية شهر مارس (آذار) الماضي، قرابة 150 مليون ريال (40 مليون دولار).

وقال الشركة في بيان إن ذلك يأتي في إطار الجهود التي تقودها مختلف القطاعات السعودية، وفي مقدمتها القطاع الصحي، لهدف تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية في مواجهة فيروس «كورونا المستجد» (كوفيد - 19).

وأكد الدكتور عبد العزيز الجربوع رئيس مجلس إدارة «سابك» حرص الشركة على ضرورة العمل مع مختلف الأطراف ذات العلاقة، لتجاوز هذه الأزمة، والالتزام بأقصى درجات المسؤولية تجاه المجتمع ومساعدته على تطبيق التعليمات الاحترازية واتباع أفضل السبل لحماية صحته واستقراره. وأضاف: «تمتلك سابك سجلاً حافلاً بالنجاح في التغلب على التحديات، وعلينا جميعاً أن نكون على قدر التحدي بإثبات مدى التزامنا بواجبنا الوطني في وقت جسدت فيه قيادتنا موقفاً مشرفاً بالحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين والحد من تأثرهم بتداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، فضلاً عن دور المملكة عبر ترؤسها مجموعة العشرين، وقيادتها جهود العالم وهو يخوض مهمة كبرى لاستعادة عافيته في مواجهة هذه الجائحة».

وأكدت الشركة أن السلامة والصحة في مقدمة أولويات «سابك» التي حرصت على اتباع التدابير الوقائية والالتزام بسبل مكافحة العدوى لحماية موظفيها وعائلاتهم ومجتمعهم وضمان التزامهم بالأنظمة والامتثال لتعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية ذات الصلة بالتعامل مع مستجدات انتشار هذا الفيروس حول العالم.


السعودية السعودية فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة